المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام

لقاء سماحة الامين العام لكتائب سيد الشهداء عليه السلام مع قناة الميادين

اهم ما جاء بلقاء قناة الميادين بالامين العام لكتائب سيد الشهداء الحاج ابو الاء الولائي

  • تابعنا بكل اعتزاز عملية طوفان الاقصى النوعية المشرفة لكل المقاومين في العالم.
  • منذ الساعات الأولى ونحن على تواصل مباشر وغير مباشر مع المقاومة الفلسطينية، ولدينا غرفة عمليات مشتركة في العراق وخارجه وسنكون أينما يتطلب منا الواجب الشرعي.
  • نحن كجبهة مقاومة لدينا اليوم تفاهم عالٍ جدا واذا تدخلت أمريكا فنحن سنتدخل بشكل مباشر وحينها سيكون كل الوجود الامريكي في المنطقة أهدافا مشروعة للمقاومين داخل العراق وخارجه.
  • سنة ٢٠١٩ انا قلت انه اذا حدثت حرب شاملة فالامريكان سيكونون رهائن عند فصائل المقاومة، وكثيرون استهزئوا بهذا الحديث كما استهزئوا بالتمارين التي كانت تجريها المقاومة في فلسطين، ولكن ماذا حدث؟ تحول هذا الاستهزاء الى ذهول من النصر الكبير الذي تحقق.
  • الان الجبهة موحدة سواء كانت في اليمن او في سوريا او في لبنان او في العراق او في ايران او في البحرين كلها جبهة واحدة، ولن نسمح بتكرار ما حدث في صبرا وشاتيلا والمقاومة في فلسطين هي رأس السهم لكل المقاومين في العالم ولن نتركها وحيدة.
  • اذا تدخل الأمريكي فسوف يتدخل كل محور المقاومة وسوف تشتعل المنطقة برمتها ونحن ننتظر وهذه رسائل باتجاهات متعددة فليقرأها الاخر كيفما يشاء.
  • الله وعد ولا ريب في وعده، “دولة” إسرائيل سوف تزال من الوجود ونحن نؤمن بذلك وهذا جزء من عقيدتنا، ولدينا في الاحاديث ان الشجرة التي يختبىء خلفها إسرائيلي تقول هذا يهودي خلفي، هذه سنن نحن نؤمن بها والموضوع مجرد وقت.
  • الإسرائيلي الذي اعتقدت كثير من الدول العربية ان له اليد الطولى، تبين ضعف قدراته وعورات جيشه، وما فعله المقاومون الان بين هزالة هذه “الدولة” التي اعتقد “المطبعون” انها دولة قوية.
  • نحن المقاومة في كل يوم اقوى من سابقه سواء في فلسطين او اليمن او لبنان او العراق.
  • سماحة الاخ العزيز السيد حسن نصر الله قال قبل سنوات: ان إسرائيل اوهن من بيت العنكبوت، وقال الامام القائد الخامنئي قبل ايام: ان الكيان الصهيوني يحتضر، وانتم رأيتم على الشاشات، كيف تحتضر اسرائيل وكيف يُسحب جنودها على الأرض وتمرغ وجوههم بالتراب، هذه هي الحقيقة الإسرائيلية.
  • هذا النصر الذي تحقق هو الاهم خلال الخمسين سنة الماضية، بسريته وبإعداده وأعداده ومباغتته، ما اسقط المستوطنات بعشر دقائق فقط.
  • في كل الدول العربية شاهدنا خروج الشعوب بتظاهرات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية حتى الدول ذات الانظمة المطبعة، وفي العراق لم نشاهد العراقيين فرحين هكذا من قبل، ونؤيد كل دعوات التظاهر للتضامن مع المقاومة الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي