کتاب القدس صرخة حق

الاستاذ عبد الوهاب حسين

القدس صرخة حق

كتاب القدس صرخة حق هي مجموعة محاضرات ألقاها أستاذ البصيرة عبدالوهاب حسين في أماكن وأزمنة مختلفة تحتوي على تحليلات سياسية اجتماعية حول قضية القدس.

مقتطف من الكتاب
المطلوب من المجاهدين الأشاوس أن يكيلوا الضربات العسكرية والسياسية والإعلامية والثقافية الموجعة للكيان الصهيوني الغاصب ولحماته من قوى الاستكبار العالمي من أجل تحرير فلسطين، وإفشال كل مخططات الصهاينة في التهويد والتطبيع.

بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رحمة الله للعالمین محمد وعلى آله وصحبه المنتجبين، وبعد…
كتاب «القُدْسُ صَرْخَةُ حَقِّ» فريد من نوعه في عدة أبعاد؛ من المحتوى الذي يتناول قضية فلسطين والقدس برؤية إسلامية محمدية أصيلة، وبصيرة سياسية، وعمق فكري، وفهم قرآني، ونهج مقاوم ، قلما يجتمع في واعية أو قلم!
يتناول الكتاب الخلفيات التاريخية للقضية الفلسطينية، ويستعرض بشكل رائع البيئة والظروف الدولية التي انطلقت فيها المقاومة في فلسطين ولبنان، ويشخص بدقـة جـذور الواقع العربي الرسمي الذي عانت منه القضية الفلسطينية
والتحديات التي يواجهها محور المقاومة في الصراع التاريخي
من أجل القدس.
يتناول الكتاب قضية فلسطين والقدس من ناحية المفهوم القرآني والإسلامي، ويزيح رماد المؤامرات والتسويات السياسية، في وقت تسعى فيه الأنظمة العميلة لأمريكا والصهيونية لإطفاء حقيقة ارتباط القدس وفلسطين بالاعتقاد الديني والإسلامي الذي يربط المسلمين جميعاً، ويجعلها مجرد قضية سياسية تتقاذفها أهواء الأنظمة العميلة.
لا تنحصر القيمة النوعية للكتاب في محتواه الغني والثري والقيمي، ولكن يضاف إليه أن كاتبه هو فضيلة الأستاذ المجاهد
،
عبد الوهاب حسين القائد البارز في ثورة ١٤ فبراير في البحرين والمحكوم بالسجن المؤبد في سجون النظام الخليفي، وأحد أبرز المفكرين الدينيين والسياسيين على الساحة الإسلامية، والذي يُعرف في الأوساط الشعبية في البحرين بلقب « أستاذ البصيرة». كتاب « القُدْسُ صَرْخَةُ حَقِّ » هو لحظة شروق من خلف قضبان السجون للأمة المستضعفة التي تنتظر ساعة العروج
في معركة تحرير القدس وكل تراب فلسطين.

Exit mobile version