المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام

كتائب سيد الشهداء من العراق نحو الإقصى

المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام تتضامن مع الشعب الفلسطيني

بعد عمليات البطولية التي نفذتها المقاومة الاسلامية كتائب عزالدين قسام و ابهرت العالم كله بحيث نوعية العملية وشدت الضربات التى اوقعتها في العدو الصهيوني الامين العام في تغريدة على منصة إكس :

منصة اكس ابوالاء الولائي

الله أكبر كبيرا.. والحمد لله كثيرا
الى أخوة الدين والدم وشركاء الجهاد والعزم
من أبناء المقاومة الفلسطينية البطلة
لبيكم لبيكم
قد بلغنا ندائكم
وأدركنا استنصاركم
انها والله ساعة المنى
ولحظة الوفاء بالعهد
وإنجاز الوعد
قد جهزت امكاناتنا وعقدت عزائمنا واستنهضت هممنا فليكن طوفان الأقصى نهاية أكذوبتهم وتحقيق وعد الله بهلاكهم وخلاص الأرض من خبثهم
واليوم ينجز الله وعده على أيديكم.

بسم الله الرحمن الرحيم


(وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ)
صدق الله العلي العظيم

بيان

فلسطين ليست اوكرانيا، فإذا ما أقدمتْ امريكا على التدخل المباشر بالاحداث الجارية فيها، تثبيتًا للكيان المتهاوي، فسيتحول كل الوجود الامريكي في المنطقة الى اهدافٍ مشروعةٍ لمحور المقاومة، وستُقابل حينها الضربة بالضربات، ولن تبقَ يومئذٍ خطوط حمراء.
والعاقبة للمتقين

المجلس الجهادي
لكتائب سيد الشهداء المنصورة
٨/ ١٠/ ٢٠٢٣

كتائب سيد الشهداء

سماحة الامين العام يلتقي مع قناة الميادين ويضع النقاط على الأحرف

ابوالاء الولائي مع الميادين
  • تابعنا بكل اعتزاز عملية طوفان الاقصى النوعية المشرفة لكل المقاومين في العالم.
  • منذ الساعات الأولى ونحن على تواصل مباشر وغير مباشر مع المقاومة الفلسطينية، ولدينا غرفة عمليات مشتركة في العراق وخارجه وسنكون أينما يتطلب منا الواجب الشرعي.
  • نحن كجبهة مقاومة لدينا اليوم تفاهم عالٍ جدا واذا تدخلت أمريكا فنحن سنتدخل بشكل مباشر وحينها سيكون كل الوجود الامريكي في المنطقة أهدافا مشروعة للمقاومين داخل العراق وخارجه.
  • سنة ٢٠١٩ انا قلت انه اذا حدثت حرب شاملة فالامريكان سيكونون رهائن عند فصائل المقاومة، وكثيرون استهزئوا بهذا الحديث كما استهزئوا بالتمارين التي كانت تجريها المقاومة في فلسطين، ولكن ماذا حدث؟ تحول هذا الاستهزاء الى ذهول من النصر الكبير الذي تحقق.
  • الان الجبهة موحدة سواء كانت في اليمن او في سوريا او في لبنان او في العراق او في ايران او في البحرين كلها جبهة واحدة، ولن نسمح بتكرار ما حدث في صبرا وشاتيلا والمقاومة في فلسطين هي رأس السهم لكل المقاومين في العالم ولن نتركها وحيدة.
  • اذا تدخل الأمريكي فسوف يتدخل كل محور المقاومة وسوف تشتعل المنطقة برمتها ونحن ننتظر وهذه رسائل باتجاهات متعددة فليقرأها الاخر كيفما يشاء.
  • الله وعد ولا ريب في وعده، “دولة” إسرائيل سوف تزال من الوجود ونحن نؤمن بذلك وهذا جزء من عقيدتنا، ولدينا في الاحاديث ان الشجرة التي يختبىء خلفها إسرائيلي تقول هذا يهودي خلفي، هذه سنن نحن نؤمن بها والموضوع مجرد وقت.
  • الإسرائيلي الذي اعتقدت كثير من الدول العربية ان له اليد الطولى، تبين ضعف قدراته وعورات جيشه، وما فعله المقاومون الان بين هزالة هذه “الدولة” التي اعتقد “المطبعون” انها دولة قوية.
  • نحن المقاومة في كل يوم اقوى من سابقه سواء في فلسطين او اليمن او لبنان او العراق. سماحة الاخ العزيز السيد حسن نصر الله قال قبل سنوات: ان إسرائيل اوهن من بيت العنكبوت، وقال الامام القائد الخامنئي قبل ايام: ان الكيان الصهيوني يحتضر، وانتم رأيتم على الشاشات، كيف تحتضر اسرائيل وكيف يُسحب جنودها على الأرض وتمرغ وجوههم بالتراب، هذه هي الحقيقة الإسرائيلية.
  • هذا النصر الذي تحقق هو الاهم خلال الخمسين سنة الماضية، بسريته وبإعداده وأعداده ومباغتته، ما اسقط المستوطنات بعشر دقائق فقط.
  • في كل الدول العربية شاهدنا خروج الشعوب بتظاهرات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية حتى الدول ذات الانظمة المطبعة، وفي العراق لم نشاهد العراقيين فرحين هكذا من قبل، ونؤيد كل دعوات التظاهر للتضامن مع المقاومة الفلسطينية.
الإمين العام المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء

ندين الجريمة النكراء للعدو الصهيوني المهزوم باستهداف مجموعة من الصحفيين اثناء تغطيتهم الاعلامية للاعتداءات الصهيونية جنوب لبنان، والتي استشهد على اثرها الزميل الاعلامي عصام عبد الله واصيب زملاء آخرين.

ان هذه الجريمة النكراء تضاف للسجل العدواني الاسود للصهاينة وانتهاكهم الصارخ لحقوق الانسان وحرية الاعلام والعمل الصحفي.

والله مع الصابرين

المجلس الاعلامي
كتائب سيد الشهداء

كتائب سيد الشهداء

الامين العام ينشر تغريدة جديدة على منصة إكس تحتوي على قدسية الدفاع عن الإقصى

منصة اكس ابوالاء الولائي

مع اللحظة التي تطأ فيها الاقدام ارض المواجهة تُستحضر في الاذهان صور كل الشهداء الذين مضوا على هذا الدرب، وبمقدمتهم الشهيد سليماني والشهيد مغنية والشهيد المهندس، فيتضاعف الايمان بقداسة هذا الطريق واولويته في ضمائر الاحرار وحتمية الانتصار فيه عاجلاً غير آجل.
#طوفان_الأقصى

صور التي ارعبت الكيان الصهيوني من دخول المقاومة الاسلامية في العراق الى معركة طوفان الاقصى

العام لمقاومة الاسلامية عبر منصة اكس

ان الاهداف المتوخى تحقيقها من #طوفان_الاقصى لا تقل عما يلي:
١- انهاء الحصار عن غزة واقامة دولة فلسطينية ذات سيادة
٢- انهاء بناء المستوطنات وقضم الاراضي الفلسطينية
٣- ايقاف مشروع التطبيع وحمل المطبعين على اعادة التفكير مليّاً بجدوى تطبيعهم
٤- إطلاق سراح جميع المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال
٥- اعادة بناء غزة وتعويض اهلها المتضررين.
هذه الاهداف قريباً جداً ستتحقق بمشيئة الله، والله مع الصابرين.

اطلقت المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام مناورات لبيك يا أقصى

مناورات للقوات الخاصة لكتائب سيدالشهداء تمهيداً لعمليات ضد الاحتلال الصهيوني

بيانات كتائب سيد الشهداء ومنشورات الحاج الإمين ابو الاء الولائي عبر منصة اكس حول أحداث ما بعد طوفان الأقصى

الحاج ابوالاء الولائي27 10

لن ينجلي غبار المعركة هذه الليلة الا بفضيحة امريكا واسرائيل، وان غداً لناظره قريب.

الحاج ابوالاء الولائي 1

الى سماحة القائد الحسيني العلوي الرابض في وجه الملمات السيد حسن نصر الله (دامت انتصاراته)
تلقت المقاومة الاسلامية في العراق تحياتكم بفخر واعتزاز وتعاهدكم وكل المظلومين في العالم ان تكون كما عهدتموها لا تخلف وعداً ولا تدخر جهداً عن الوقوف بجانب الحق حتى يقضي الله امراً كان مفعولا

الحاج ابوالاء الولائي8 11

ان عمليات المقاومة الاسلامية في العراق نابعة من شعورٍ عالٍ بالمسؤولية وتضامن حقيقي مع المقاومة الفلسطينية وما يعانيه اهلنا الصابرين في غزة
ان ارتباط هذه العمليات مع استمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الغاصب هو معادلة ردع ثبتتها سواعد المقاومين واحكمت بها الخناق على الاحتلال والصهاينة.

الحاج ابوالاء الولائي.jpg 9 11

‏لا ايقاف لعمليات المقاومة الاسلامية في العراق الا بايقاف الاعتداءات الصهيونية على غزة.

ولا هدنة للاحتلال الامريكي في العراق الا بهدنة حقيقية وملزمة للعدو على اهلنا في غزة.

ولا خروج آمن للاحتلال من العراق الا بدخول آمن ومستمر لقوافل المساعدات الانسانية والدوائية الى غزة.

هكذا تؤكد المقاومة الاسلامية في العراق موقفها الراسخ بالوقوف الى جانب فلسطين وشعبها ومقاومتها.

بسم الله الرحمن الرحيم


(وَلَا تَقُولُوا۟ لِمَن يُقْتَلُ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتٌۢ بَلْ أَحْيَآءٌ وَلَٰكِن لَّا تَشْعُرُونَ)
صدق الله العلي العظيم

نبارك لاخوة الدم والعقيدة والمصير كتائب حزب الله الظافرة استشهاد المجاهد البطل السيد فاضل المكصوصي على يد العدو الامريكي البغيض.

ان دماء الشهادة تعجل الوصول الى النصر الكبير، والشهيد المكصوصي بيّض وجه العراق امام صاحب الزمان (عج) وعوائل الشهداء الابرياء في غزة الصمود، فجزاه الله عنا وعن العراقيين جميعاً افضل الجزاء وألحقه بركب الامام الحسين (عليه السلام).

والنصر حليف الصابرين

المجلس الجهادي
كتائب سيد الشهداء
٢١/ ١١/ ٢٠٢٣

كتائب سيد الشهداء
الحاج ابوالاء الولائي21 11

بسالة المقاومة وثباتها على مختلف الساحات باتت اكبر من قدرة العدو الصهيوني على الاستمرار بإخفاء اثارها المدمرة على كيانه الهزيل

ومع اول قطرة دم شهيدٍ عراقي على طريق القدس في معركة ‎#طوفان_الاقصى فإننا ندعو شعوب المقاومة وشجعان المحور وكل احرار العالم الى الاستعداد للاحتفال بالنصر القريب الناجز بإذن الله تعالى.

(وَعْدَ اللَّهِ ۖ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ)

الحاج ابوالاء الولائي24 11

‏مع دخول الهدنة في غزة حيز التنفيذ فإنه لابد من الاشارة الى امرين:

اولاً: ان دماء شهداء المقاومة في كل الساحات، لاسيما دماء شهداء الحشد الشعبي في جرف النصر، قد عجلت من هذا النصر المؤزر، واجبرت العدو على الرضوخ لشروط المقاومة.

ثانياً: ان المقاومة الاسلامية في العراق مدعوة لابقاء اصابعها على الزناد ومراقبة مدى التزام العدو بشروط الهدنة والتصرف بناءاً عليه، تأكيداً لمبدأ وحدة الساحات وموقف جبهتنا الساند للمقاومة الفلسطينية.

الحاج ابوالاء الولائي29 11

في اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني نؤكد ما يلي:

  1. اننا لسنا دعاة حرب بل رجال سلام، السلام المقرون بالكرامة والعزة ورفض كل اشكال الاحتلال والعدوان واستباحة الدماء، السلام الذي يحفظ للاوطان سيادتها وللشعوب كرامتها وللمقدسات حرمتها.
  2. نجدد موقفنا الراسخ بالوقوف بوجه الغطرسة الامريكية والعنجهية الصهيونية واجرامها المستمر بحق الابرياء في غزة العزة والاباء.
  3. نتشرف بجميع المواقف الداعمة والمساندة للمقاومة العراقية التي اربكت بعملها داعمي الكيان الصهيوني وساهمت بتخفيف الضغط عن اخوتنا في المقاومة الفلسطينية.
الحاج ابوالاء الولائي5 12

الاحتلال الامريكي الذي تفصله عن بلاده مسافة 11 الف كم تقريبًا، يزعم بعد كل عملية غادرة ينفذها داخل الاراضي العراقية، انه يدافع عن نفسه، وكأن عمليات المقاومة تُمارس في واشنطن او نيويورك، والحال ان الارض عراقية والسيادة عراقية والدماء عراقية والمقاومة عراقية، اما المحتل فهو وجود نجس في ارض طاهرة،
الرحمة والخلود للشهداء النجباء، وسوء العذاب للمحتلين الغزاة.

الحاج ابوالاء الولائي8 12

نحترم كل الوساطات العراقية ونرفض الحديث حول ايقاف العمليات او تخفيفها مادامت الجرائم الصهيونية مستمرة في غزة والاحتلال الامريكي قائم في العراق.

نتفهم الدوافع ونؤمن بتعدد الادوار وتباين المساحات، ولكن ثقوا بنصر الله فالإحتلال الى زوال، اما المقاومة فهي ثقافة شعوب والشعوب لا تموت.

الحاج ابوالاء الولائي31 12

نبارك لإخوتنا في يمن الصمود إمتزاج دماء عدد من ابطالهم الشهداء على طريق القدس بدماء إخوتهم الشهداء في غزة والعراق ولبنان وايران وسوريا، بعد استهدافهم بنيران الاحتلال الامريكي المهزوم.

ان صور البطولة والكرامة التي يسطرها رجال المقاومة الافذاذ على امتداد خارطة المواجهة، قد اربكت حسابات العدو وحطمت دائرة التضييق على غزة واهلها ومجاهديها، ومسحت غبار الذل عن جبين الامة، بعد أن أرادت لها انظمة التطبيع الانحدار نحو مستنقع الهوان والتخلي عن قضاياها المفصلية، وفي طليعتها القضية الفلسطينية.

الرحمة والجنان للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والعزة والنصر للمقاومين.

الحاج ابوالاء الولائي4 1

‏إن الاحتلال الامريكي البغيض لا يُريد أن يأخذ العبر والدروس من التأريخ، فيصرُّ على إستهداف رجالٍ لا يرون في الموت إلا سعادةً والحياة مع الاحتلال إلا برما.

إن محاولة ليِّ ذراع المقاومة بإستهداف الحشد المقدس هو اسلوب رخيص وجبان، سيُضاعف من مستوى الرفض الجماهيري للوجود الامريكي، وسيتحوّل الى تفويضٍ شعبي مُطلق لعمليات المقاومة الاسلامية، لتستمر حتى طرد آخر جندي للاحتلال من العراق، وبيننا وبينكم الميدان.

فـ السَيفُ أَصدَقُ أَنباءً مِنَ الكُتُبِ
في حَدِّهِ الحَدُّ بَينَ الجِدِّ وَاللَعِبِ

بسم الله الرحمن الرحيم


(لَا يَغُرَّنَّكَ تَقَلُّبُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي الْبِلَادِ * مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ)
صدق الله العلي العظيم

مرةً اخرى تطال يد الغدر والارهاب الصهيونية احد قمم الجهاد والبطولة، الشهيد القائد وسام الطويل (الحاج جواد)، احد قادة المحور الأماجد في المقاومة الاسلامية اللبنانية- حزب الله، ليلتحق بركب الشهداء على طريق القدس.

نؤكد ان الاحتلال الصهيوامريكي البغيض يحاول اشاحة الانظار عن هول هزائمه وعظيم انكساراته، عبر تكرار هجماته الغادرة ضد رجالات المقاومة البواسل، ظنًا منه انه يفتَّ بعضدهم، او يشكل عامل ردع يخفف من خناقهم عليه.

اننا نؤمن بأن يوم النصر آتٍ لا محال، وإن هذه الدماء العزيزة ستعجّل بذلك اليوم الذي سيولّي فيه المحتل الادبار ذليلًا مدحورًا، ويشفِ صدور قوم مؤمنين.

نبارك للاخوة في حزب الله في لبنان ارتقاء الشهيد وسام، فقد كان حقًا وسامًا على صدور ابناء محور المقاومة في حياته واستشهاده.

والنصر حليف الثابتين

المجلس الجهادي
كتائب سيد الشهداء
٩/ ١/ ٢٠٢٤

كتائب سيد الشهداء

بسم الله الرحمن الرحيم

(فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا)
صدق الله العلي العظيم

لم نزدد يقينًا بالغطرسة الامريكية وادمانها إستعباد الشعوب وسفك الدماء، وهي تقود تحالفًا شيطانيًا مهزوزا ضد شعبنا اليمني العزيز واخوتنا الاحبة في المقاومة اليمنية الظافرة.

ان الكيان الصهيوني الهجين والاحتلال الامريكي البغيض باتا يشكلان عامل ارباك للاستقرار والامن لكل منطقة الشرق الاوسط، الامر الذي يستدعي ضرورة استمرار العمل على انهاء وجودهما بلا هوادة وبكل الوسائل المتاحة، فهتك حرمات البلدان وسفك دماء الابرياء، بذريعة الدفاع عن امن الكيان المهزوم، سيستمر، ما دامت هاتين الغدتين السرطانيتين ملتصقتان في جسد الامة، ولا حل إلا بإقتلاعهما.

ان يمن العز والاباء كان ولايزال وسيبقى عصيًّا على الطغاة والجبابرة مهما تفرعنت قوى الاستكبار وتباهت بآلات قتلها الدموية، وعدوان اليوم ضد اليمن قد ضاعف من تضامن الشعوب مع محور المقاومة واحقية قضيته المقدسة بالوقوف بوجه الطغيان والاستمرار باسناد غزة الصمود والثبات.

والنصر حليف المقاومين

المجلس الجهادي
كتائب سيد الشهداء
١٢/ ١/ ٢٠٢٤

كتائب سيد الشهداء
الحاج ابوالاء الولائي24 1

في الوقت الذي يعاود فيه الاحتلال الامريكي المجرم استهدافه السافر لقواتنا الامنية وحشدنا المقدس في عدد من مناطق العراق، فإننا نشد على يد مجاهدي المقاومة الاسلامية في العراق شروعهم بالمرحلة الثانية من عملياتهم المباركة المتضمنة إطباق الحصار على الملاحة البحرية الصهيونية في البحر الابيض المتوسط، وإخراج موانيء الكيان الغاصب عن الخدمة، واستمرار ذلك حتى فك الحصار الظالم عن غزة، وايقاف المجازر الصهيونية المروعة بحق اهلها.

الحاج ابوالاء الولائي26 1

في الوقت الذي ندين به بالفضل الدائم لدماء الشهداء ومقام المرجعية الدينية العليا والمقاومة الاسلامية في العراق، فإننا نجد من المناسب التأكيد على ما يلي:

اولاً: ان ركون الاحتلال الامريكي الى التفاوض واعلانه الاستعداد للانسحاب من العراق هو ثمرةٌ تحققت ببركة دماء شهداء المقاومة الاسلامية في العراق، وضرباتهم المباركة ضد الاحتلال في العراق وسوريا والاراضي الفلسطينية المحتلة،

ثانيًا: نحيي الموقف القوي والثابت لرئيس الحكومة العراقية الاخ محمد شياع السوداني، بإصراره على انتفاء الحاجة لأي وجود اجنبي عسكري في العراق، وثقته العالية والراسخة بقدرات قواتنا المسلحة.

ثالثًا: مع استمرار عمليات المقاومة الاسلامية نصرة لغزة حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله، نذكّر المفاوض العراقي بضرورة الانطلاق الدائم من موقع قوة وعزة، مستحضرًا دماء قادة النصر وقرار البرلمان الشجاع وبطولات المقاومين البواسل، ورفض الجماهير لكل وجود اجنبي في عراق علي والحسين (عليهما السلام).

الحاج ابوالاء الولائي29 1

قلب امريكا مثقل من قتل (3) جنود لها في الشرق الاوسط، لكنه لم يُثقل من قتل وجرح مائة الف فلسطيني بسلاح امريكي ويد صهيونية في غزة

ان انتقائية وتناقض السلوك الامريكي اسقطا عنها انسانيتها المدعاة وكشفا وجهها الاجرامي القبيح امام العالم، لدرجةٍ فقدت فيها حتى التعاطف والتضامن الدولي، وباتت اليوم تعيش عزلة حقيقية.

الحاج ابوالاء الولائي3 2

_عظيم التحايا لابطال المقاومة الاسلامية الذين اذلوا الاحتلال الامريكي منذ أن كان عديد قواته في العراق يناهز الـ١٦٠ الفاً بكل تلك الترسانة العسكرية، ولازالوا يخوضون غمار المنازلة غير آبهين بتهويل الاحتلال وتهديداته.

_نشيد بشجاعة الشعبين الكويتي والاردني لنصرة غزة ودعم القضية الفلسطينية، ونحثهم على منع حكومتيهم من السماح بأن تكون اراضيهم منطلقًا للاعتداء على العراق، الامر الذي تكرر لست مرات متتالية خلال معركة طوفان الاقصى، وبالرغم من قدرة المقاومة للرد على مصادر النيران، إلا انها احجمت عن ذلك، مراعاةً لمبادىء حسن الجوار واحترامًا لدور الحكومة العراقية المباركة.

_ندعو البرلمان العراقي ورئيسه بالإنابة الاخ محسن المندلاوي المحترم الى استجواب وزير الخارجية ومسائلته عن اجراءاته ازاء سماح بلدان الاردن والكويت والسعودية باستخدام الاحتلال لاراضيهم في تنفيذ الاعتداءات الاخيرة على العراق، والتي خلفت عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف قواتنا الامنية، ومستعدون لتقديم ما لدينا من ادلة تثبت ذلك.

_ نذكر بضرورة المضي بملف التفاوض لانهاء وجود الاحتلال بمختلف عناوينه رسميًا في العراق، ونؤكد انه اولوية قصوى لن تسقط بالتقادم ولن يحل محلها اي حدثٍ آخر.

بعد أغتيال الشهيد ابو باقر الساعدي أحد قيادات في الحشد الشعبي بيد عصابات الإمريكية

الحاج ابوالاء الولائي7 2

المقاومة الاسلامية في العراق

وليُّ الدم

بيان صادر عن المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء

ان إيغال العدو الامريكي بدماء العراقيين وإصراره على تكرار جرائمه بكل وقاحة وجرأة وسط المناطق السكنية، هو قرعٌ جديد لأسماع المترددين والمتفرجين، بأن المقاومة هي الحل وعندها الثأر ومنها الرد، فالتحقوا بها والتفوا حولها، فعدوّنا قد حسم امره بإستمرار جرائمه، ولن يثنيه عن ذلك إلا رد الحجر من حيث أتى.

(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)

المجلس الجهادي
كتائب سيد الشهداء
٨/ ٢/ ٢٠٢٤

كتائب سيد الشهداء

والطريق مستمر نحو الإقصى…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامین العام لکتائب سید الشهداء الحاج ابو الاء الولائي