اخر الاخبارلبنان

البيانات العسكرية الصادرة عن المقاومة الاسلامية حزب الله لبنان

البيانات العسكرية الصادرة عن المقاومة الاسلامية

 

يوم الخميس 13/7/2006

 

بيان صادر من المقاومة الاسلامية

– ردا على الاعتداءات الصهيونية عاودت المقاومة الاسلامية استهداف مركز فرقة الجليل في برانيت عند الساعة الثانية وعشر دقائق من فجر اليوم الخميس بالأسلحة المناسبة محققة فيه إصابات مباشرة.

– ردا على الاعتداءات المستمرة من قبل العدو الصهيوني هاجمت المقاومة الاسلامية عند الساعة (18:5) دقيقة من فجر هذا اليوم 13/7/2006 موقع قيادة العمليات الجوية في جبل ميرون بصلات عدة من الصواريخ وحققت إصابات مباشرة. وعند الخامسة وثلاثين دقيقة هاجمت المقاومة الاسلامية مواقع العدو في جل العلام بركة ريشة موقع الراهب باستخدام الاسلحة المناسبة محققة إصابات مباشرة. وعند الخامسة وخمس وأربعين دقيقة استهدفت المقاومة الاسلامية موقع التزلج في جبل الشيخ بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة. وعند الخامسة وخمس وخمسين دقيقة استهدفت المقاومة موقع المرج الواقع قرب بلدة هونين بالأسلحة المناسبة. وعند السادسة وخمس دقائق استهدفت المقاومة الاسلامية موقع زرعيت وحققت إصابات مباشرة. وعند الساعة السادسة والربع قصفت المقاومة الاسلامية موقع مربض خربة ماعر الواقع خلف بركة ريشة.

– ردا على المجازر بحق المدنيين في الجنوب والاعتداءآت على البنى التحتية قصفت المقاومة الاسلامية عند الساعة السابعة وخمس دقائق من صباح اليوم الخميس 13/7/2006 مستعمرة نهاريا في شمال فلسطين المحتلة بستين صاروخ غراد. وعند السابعة والربع (15:7) قصفت المقاومة الاسلامية مدرج مطار كريات شمونة في فلسطين المحتلة.

– ردا على المجازر الصهيونية عاودت المقاومة الاسلامية للمرة الثالثة قصف مدينة نهاريا عند الساعة 45:9 بعشرات صواريخ الكاتيوشا وحققت إصابات مباشرة. في سياق ردها على المجازر والاعتداءات الاسرائيلية استهدفت المقاومة الاسلامية وللمرة الخامسة قاعدة العمليات الجوية الاسرائيلية في جبل ميرون بصواريخ من نوع رعد 1 وحققت إصابات مباشرة.

– في إطار ردها المتواصل على الاعتداءات الصهيونية، قامت المقاومة الاسلامية عند الساعة الثانية والنصف (30:2) من بعد ظهر اليوم الخميس 13/7/2006م، بقصف مقر القيادة العسكرية الاسرائيلية الشمالية في صفد بعشرات الصواريخ من نوع غراد. وبعد عشرين دقيقة (عند الساعة (50:2) عاودت المقاومة الاسلامية قصف مقر القيادة في صفد بعشرات الصواريخ وأصابته إصابات مباشرة.

– ردا على الاعتداءات الاسرائيلية، استهدفت المقاومة الاسلامية عند الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة (25:3) من بعد ظهر اليوم الخميس 13/7/2006م، مربض مدفعية العدو في الزعورة وذلك بالأسلحة المناسبة. كما استهدفت عند الساعة الثالثة وثلاثين دقيقة (30:3) مربض مدفعية في ديشون بالأسلحة المناسبة.

– ردا على تمادي العدو الاسرائيلي في اعتداءاته باستهداف المدنيين، قصفت المقاومة الاسلامية عند الساعة الثالثة وعشر دقائق (10:3) من بعد ظهر اليوم الخميس 13/7/2006م، مستعمرة كرمانيل الواقعة في عمق الجليل وذلك بعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

– عاودت المقاومة الاسلامية عند الساعة 20:16 قصف مربض مدفعية العدو في الزاعورة وحققت إصابات مباشرة ومؤكدة في صفوف جنوده.

– ردا على تمادي العدو الاسرائيلي في اعتداءاته باستهداف المدنيين هاجمت المقاومة الاسلامية عند الساعة الخامسة والنصف (30:5) موقع جل العلام بمختلف أنواع الاسلحة الرشاشة والصاروخية والمدفعية وأوقعت في حاميته إصابات مباشرة ومؤكدة. وعند الساعة الخامسة واربعين دقيقة (40:5) تصدت المقاومة الاسلامية لقوة اسرائيلية كانت تحاول سحب الدبابة المدمرة قرب موقع الراهب حيث دارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية والمدفعية انكفأ على اثرها جنود العدو دون التمكن من الوصول الى الدبابة المدمرة.

– ردا على استهداف مطاري رياق والقليعات، قصفت المقاومة الاسلامية عند الساعة السابعة والنصف (30:7) القاعدة الجوية في تل نس الواقعة شمال مستعمرة ايلي فلط في عمق الجليل المحتل بصواريخ الكاتيوشا، كما استهدف القصف كلية الدفاع الجوي القريبة من القاعدة المذكورة.

وما النصر إلاّ من عند الله العزيز الجبار
المقاومة الإسلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي