اخر الاخبارأيران

القبض على عناصر مناهضة لثورة في عدة مدن في ايران

14020625000345 Test PhotoN
القبض على عناصر مناهضة لثورة في عدة مدن في ايران 13

يصادف هذا اليوم ذكرى وفاة مهسا أميني، حاولت المجموعات الارهابية مناهضة الثورة ومحاولة أعمال الشغب و زعزعة أمن البلاد ولكن تفاجئت بقدرة القوات الامنية

الأمن الايراني يحبط عملية ارهابية في مدينة سقز بمحافظة كردستان

تزامنا مع ذكرى بداية أعمال الشغب في إيران، تم اعتقال أعضاء خلية تابع للجماعات الإرهابية دخلوا البلاد من إقليم كردستان العراق وكانوا يخططون لإطلاق النار على تجمع محتمل في مدينة سقز بمحافظة كردستان اليوم السبت.

وعثرت قوى الامن بحوزة هذه الخلية المكونة من 4 أشخاص على 3 بنادق كلاشينكوف ومسدس وبندقية صيد و2 زي عسكري وعدد من الأسلحة الباردة.

ويُظهر وجود زي القوات العسكرية الإيرانية، سيناريو إطلاق النار على المتجمعين والصاق تهمة العمل الإجرامي بقوى الأمن، ويجري التحقيق مع الإرهابيين المعتقلين.

القبض على عناصر مناهضة الثورة في قرجك

المدعي العام قرجك :

أثناء المراقبة على مدار الساعة وعلى مدار أشهر لجنود الإمام الزمان (ع) المجهولين في فرع استخبارات مدينة قرجك، تم القبض على أحد العناصر الأمنية التابعة لإحدى المجموعات المعادية للنظام الجمهورية الإسلامية. وتم اعتقالة وتسليمه إلى الجهات القضائية، بالإضافة إلى عدد من رفاقه في عدة مدن، وتم اعتقالهم في محافظة طهران.

والمتهم هو أحد العناصر التنفيذية للنواة المذكورة، وكان يعتزم تنفيذ بعض الأعمال الضارة والمدمرة في محافظة طهران وبعض المحافظات المجاورة خلال الأيام القليلة المقبلة.

القضاء على المجموعة الإرهابية في مريوان وسنندج وديوندره

قائد الحرس الثورة في كردستان :‌

🔸تم هذا الصباح التعرف على شخصين واعتقالهما من فريق مناهض للثورة في مريوان

🔸‌وفي سنندج تم التعرف على 7 أشخاص ينتمون للمجموعات الإرهابية واعتقالهم من خلال الإجراءات الاستخبارية لجنود الإمام الزمان (ع) المجهولين في جهاز استخبارات محافظة كردستان.

🔸كما تم القبض على 3 من العناصر المناهضة للثورة في ديواندره.

🔸وتم اعتقال 12 عنصراً من الجماعات المناهضة للثورة في المحافظة بمساعدة النخب الأمنية الاستخبارية.

🔸كان هؤلاء العملاء المعادون للثورة يعتزمون خلق حالة من انعدام الأمن على مستوى المحافظة، لكنهم فشلوا مع سلطة الاستخبارات.

🔸‌وتعيش كافة أنحاء المحافظة، وخاصة مدينة سقز، في أمان تام كما في الأيام والأشهر الماضية، ويعيش الناس حياتهم في ظل الأمن المستقر.

إلقاء القبض على 15 عنصراً من الشبكة التخريبية المنظمة في كهكيلويه وبوير أحمد

منظمة استخبارات الحرس الثورة الإسلامية فتح في کهكیلویه و بویراحمد :

تمكنت النخب الاستخبارية الدقيقة وفي الوقت المناسب من التعرف على 15 عنصراً من الشبكة المنظمة لصناعة العبوات الناسفة، التي كانت تهدف إلى إحداث أعمال تخريبية وإثارة حالة من الانفلات الأمني في المراكز العسكرية والشرطية وأجزاء أخرى من المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي