اخر الاخبارلبنان

بيان صادر من المقاومة الاسلامية حزب الله 

بيان صادر من المقاومة الاسلامية حزب الله 

البيانات العسكرية الصادرة عن المقاومة الاسلامية يوم الاثنين 17/7/2006

 

 

بيان صادر من المقاومة الاسلامية حزب الله

– ردًا على تمادي العدو الاسرائيلي في اعتداءاته باستهداف المدنيين، قامت المقاومة الاسلامية عند الساعة الثانية فجرا بقصف مستعمرة نهاريا بصواريخ الكاتيوشا. وعاودت المقاومة قصف مستعمرة نهاريا عند الساعة الرابعة فجرا، كذلك قصفت عند الساعة الرابعة والنصف مستعمرتي نهاريا وعكا بصواريخ الكاتيوشا.
– قصفت المقاومة عند الساعة السادسة صباحا مستعمرة عكا بعشرات الصواريخ من طراز كاتيوشا.
– استمرارا في ردها على تمادي العدو في اعتداءاته، قصفت المقاومة الاسلامية عند الساعة الاولى وخمس دقائق من بعد الظهر مستعمرة كرمائيل بعشرات صواريخ الكاتيوشا.
– في سياق ردها المتواصل على الاعتداءات الصهيونية، قامت المقاومة الاسلامية عند الساعة الاولى والنصف بعد الظهر بقصف مستعمرة صفد في شمال فلسطين المحتلة بعشرات الصواريخ.
– ردا على الاعتداءات الصهيونية المتمادية على مختلف المناطق اللبنانية، استهدفت المقاومة الاسلامية ابتداء من الساعة الثانية الى الساعة الثالثة من بعد الظهر، مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة بعشرات الصواريخ من طراز رعد 2 ورعد 3 .
– حاولت قوة مدرعة من جيش العدو الصهيوني، التقدم باتجاه الاراضي اللبنانية في أكثر من نقطة، فتصدى لها رجال المقاومة الاسلامية قبل ان تقترب من الحدود اللبنانية الفلسطينية واجبروها على التقهقر.
– استمرارا في ردها على تمادي العدو الصهيوني في اعتداءاته قصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة العاشرة وعشر دقائق (10:10) من مساء اليوم الاثنين 17/7/2006م، مقر القيادة العسكرية الشمالية في مستعمرة صفد ومقر قيادة العمليات الجوية في مستعمرة ميرون. كما قصفت عند الساعة العاشرة وخمس عشرة دقيقة (10:15) بعشرات صواريخ الكاتيوشا المستعمرات التالية: صفد، كرمئيل، شلومي، كفرديم، معالوت، بقصين الحدث، بيت هلل، دان، كفرجلعادي.

وما النصر إلاّ من عند الله العزيز الجبار
المقاومة الإسلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي