مكتبة النورالكتب الثقافية

كتاب مباريات سيكولوجية

عادل صادق

كتاب مباريات سيكولوجية

هذا الكتاب غير تقليدي، أنه يعلمك أشياء جديدة عن نفسك ويساعدك علي إكتشاف الطاقات الكامنة في ذاتك، أنه كتاب من أجل الإستمتاع برؤية الناس وإستيعابهم وحبهم، أنه يصدر معبراً عن وجهتي نظر الطب النفسي وفن الإدارة ليضع أسس النجاح في حب الناس.

تدق التليفونات، واحدا تلو الآخر في مكاتب المديرين العموم
بإحدى الشركات الصناعية، والمتكلم هو رئيس مجلس إدارة هذا الشركة يدعوهم إلى اجتماع عاجل في غرفة الاجتماعات الملحقة بمكتبه. يترك كل منهم عمله ويتجه إلى مكان الاجتماع. يلتقون في الغرفة حول المائدة المستطيلة. مقعد رئيس مجلس الإدارة لا يزال شاغرا حيث إنه لم يحضر بعد يتهامسون بعضهم مع بعض عن . هذا الاجتماع ولكن لا أحد فيهم يعلم.
بعد دقائق يصل رئيس مجلس الإدارة ويعنف في طريقه الساعي لإهماله في ترك السادة المديرين بدون أن يخطره بأنهم وصلوا يلقي تحية الصباح على المديرين ويجلس يقلب في ورقتين أمامه ثم يبدأ
الكلام. رئيس المجلس: أنا دعيتكم لهذا الاجتماع العاجل لأن الوزير لسه كان معايا على التليفون سيادة الوزير بيقول إنه وصله كلام عن أن نظام الحوافز في القطاع بتاعنا محتاج لإعادة نظر وبيطلب رأيي في الموضوع. أنا قلت أجمعكم علشان أعرض عليكم الموضوع زي عادتي في مناقشة المسائل المتعلقة بالسياسيات الرئيسية للشركة سيادة الوزير منتظر مني رد بكره. فهل عندكم اقتراحات بشأن نظام الحوافز اللي احنا ماشيين عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى