اخر الاخبارأيران

أميركا مصدر كل الصراعات واثارة الحروب في العالم

قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية الإدميرال "علي رضا تنكسيري "

الإدميرال تنكسيري: نريد أمنا مستداما في المنطقة

أكد قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية الإدميرال ” علي رضا تنكسيري ” أن الجمهورية الاسلامية الايرانية تريد ارساء أمن مستدام فيها وفي دول المنطقة، مشيرا الى إستعداد أبناء الشعب الايراني في الحرس الثوري لتقديم أرواحهم في الدفاع عن هذا الشعب النبيل.

جاء ذلك في كلمته التي القاها أمام دورة زيادة البصيرة الخاصة بأبناء وعوائل شهداء سلاح البحر في حرس الثورة الاسلامية والتي اقيمت في مدينة مشهد المقدسة لأول مرة.

وتابع قائلا: ان الملحمة العظيمة التي سجلها شهداء سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية تعتبر منعطفا في التاريخ الدفاعي والملحمي للثورة الاسلامية في ايران في مياه الخليج الفارسي.

وأشار المسؤول الى المواجهة التي سجلها أبطال سلاح البحر في حرس الثورة أمام الاستكبار العالمي بمشاركة الشهيد نادري مهدوي و14 شهيدا من اخوانه الشجعان والتي أدت الى غرق الهيمنة البالية لأميركا في قعر مياه الخليج الفارسي في عام 1987، انما تعتبر واحدة من الصفعات التي وجهها أبناء ايران الاسلامية لأميركا.

  • أميركا مصدر كل الصراعات في العالم

واعتبر الادميرال ” تنكسيري ” أميركا مصدر كل الصراعات واثارة الحروب في العالم، مشددا على ضرورة ازالة ستائر التزوير وتبيان هذه الجرائم وفضحها.

وأشار الى يوم استشهاد الامام الرضا (ع) وخاطب أبناء الشهداء قائلا: انه يوم سعيد أن تزوروا ضريح الامام الرؤوف في هذا اليوم الذي تم ببركة الدماء الطاهرة والخالدة لآبائكم، حيث أنكم جميعا ضيوف الامام الرضا (ع).

وخاطب قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الاسلامية أبناء الشهداء قائلا: ان اقتدار هذه القوات والنظام الاسلامي المقدس في مختلف المجالات مثل التقنية والمعدات وعلوم صناعة أحدث الغواصات القتالية العابرة للمحيطات والصواريخ والمسيرات والعلوم الأخرى، انما هو رهين التضحيات التي قدمها آباؤكم والدماء الزكية التي قدموها لهذا النظام الاسلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي