اخر الاخبارأيران

استقبال الامام السيد الخامنئي زعيم الحركة الإسلامية في نيجيريا الشيخ إبراهيم الزكزاكي وزوجته

أكد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، أن “الحركة التي انطلقت في فلسطین ستتقدّم وستؤدّي إلى النصر الكامل للفلسطينيين”، داعياً الجميع إلى مساعدة الشعب الفلسطيني

الشيخ إبراهيم الزكزاكي
استقبال الامام السيد الخامنئي زعيم الحركة الإسلامية في نيجيريا الشيخ إبراهيم الزكزاكي وزوجته 14

السيد الخامنئي: الحركة التي انطلقت في فلسطین ستتقدم وستؤدي إلى النصر الكامل و يؤكد أنّ الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة مؤلمة، لكن جزءاً منها يظهر قوة الإسلام المذهلة في فلسطين”.

ووفق وسائل إعلام إيرانية جاء حديث استقبال الامام السيد الخامنئي زعيم الحركة الإسلامية في نيجيريا الشيخ إبراهيم الزكزاكي وزوجته.

أشار السيد الخامنئي إلى أوضاع فلسطين المحتلة وخاصة قطاع غزة، وقال: “إن من مظاهر قوة الإسلام اليوم هي القضايا نفسها التي تحدث في فلسطين “.

قال إنّ “الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، وخاصة القصف المكرّر واستشهاد النساء والأطفال والرجال، تؤلم قلب الإنسان، لكن جزءاً آخر من هذه الأحداث تظهر قوة الإسلام المذهلة في فلسطين”.

وقبل أيام، أعلن السيد الخامنئي، أن ما حدث يوم السابع من تشرين الأول/أكتوبر (عملية طوفان الأقصى) هو “هزيمة عسكرية واستخبارية للكيان الإسرائيلي لا يمكن ترميمها”.

ووصف السيد الخامنئي أن ما جرى يومها بأنه “زلزال مدمّر تمكّن من هدم بعض البنى الرئيسية لحاكمية الكيان الصهيوني”.

وأشار إلى أنّ العالم الإسلامي “سيدعم فلسطين، لكن الشباب الفلسطيني هو من صنع هذه الملحمة التي ستكون خطوة كبيرة لإنقاذ فلسطين”، لافتاً إلى أنّ ما حصل عمل قام به الفلسطينيون، وكل من يقول غير ذلك “مخطئ ومستهتر بالشعب الفلسطيني”.

وكان مصدرٌ في المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، أنّ المقاومين في الميدان في أعلى درجات الجاهزية، ويعملون وفق الخطط الموضوعة مُسبقاً، مشدداً على أنّ المقاومة لا تُعاني من أيّ نقصٍ في الموارد البشرية والتسليحية.

وكشف المصدر أنّ المقاومة لديها خطّة دفاعية مُحكمة تُغطّي كامل مساحة قطاع غزّة، وأنّ ما جرى استخدامه من قدراتٍ صاروخية من قبلها حتى الآن لم يتجاوز 10%.

وأمس الجمعة، شهد اليوم السابع لـعملية “طوفان الأقصى” تطورات مهمّة على مستوى الوضع الميداني في قطاع غزة، مع استمرار قصف المقاومة المستوطنات المحتلة البعيدة والقريبة، ووقوع إصابات مباشرة، وإدخالها صواريخ ثقيلة إلى المعركة، ووصول عدد قتلى الاحتلال إلى أكثر من 1500 بينهم نحو 300 جندي، إضافة إلى جرح أكثر من 2500 في صفوف الإسرائيليين

الشيخ إبراهيم الزكزاكي

منحت جامعة طهران درجة الدكتوراه الفخرية للشيخ إبراهيم الزكزاكي زعيم الحركة الإسلامية في نيجيريا تحت عنوان “المفكر الإصلاحي”.

وتمت مراسم تسليم الدكتوراه الفخرية من جامعة طهران للشيخ الزكزكي بحضور حسن مسلمي نايني رئيس الجهاد الجامعي ، السيد محمد مقيمي رئيس جامعة طهران، قاسم عمو عابديني، نائب وزير العلوم لشؤون التعليم ، مصطفى رستمي رئيس ممثلية قائد الثورة الاسلامية في الجامعات وشخصيات علمية أخرى، في قاعة العلامة أميني بجامعة طهران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي