اخر الاخبارالمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام

اقامت كتائب سيد الشهداء مهرجان عشرة الفجر

عشرة الفجر عقدا علی تأسيس الحشد الشعبي وذكرى فتوى الجهاد الكفائي كتائب سيد الشهداء عليه السلام احتفت بعقد من الانتصارات والدفاع عن الارض و العرض شهداء سطروا ملاحم وجرحى يرون لابنائهم والاجيال القادمة المعارك التي خاضوها في مقارعه تنظيم داعش الارهابي في محافظات العراقية

كلمة الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي في مهرجان “عشرة الفجر” لاستذكار فتوى الجهاد الكفائي وتأسيس الحشد الشعبي :

بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحـۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ
إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا ﴿۱﴾م لِيَغْفِرَ لَكَ اللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكَ وَيَهْدِيَكَ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا ﴿۲﴾

قال الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي في مهرجان “عشرة الفجر” لاستذكار فتوى الجهاد الكفائي وتأسيس الحشد الشعبي: أن الوثوب الجماهیري الأسطوري الذي اعقب الفتوی الجهاد فتوی المرجعیة التأریخیة في مثل هذة الأیام قبل 10 اعوام کان نتاجا لإجتماع مقاومات نزول التوفیق فـ‌بوجود العنایة الإلهیه وفتوی المرجعیة‌ الدینیة‌ للإمام السید السیستاني (ادامه الله بعمره الشریف ) و الاستجابة الشعبیة‌ والرعایة الأبویة‌ للحکومة حکومة الحاج المالکي والوقفه الفصائلیه الجهادیة کلها عجلت بنصر الله وبسرعة اقرب الی الأعجاز بعیدا عن حسابات الاخبار و حجمها والمعارك و التحدیات فیها

وقال لقد عشنا معًا لحظات بزوغ شمس الحشد ، بعد ليلٍ إدلهمَّ بظلام الارهاب ، عندما تحول الانكسار الى عزيمة ، والتراجع الى تقدم ، والسقوط الى تحرير ، والدموع الى بشائر للنصر

وأوضح أن كتائب سيد الشهداء كانت القوة الاولى التي دخلت لكسر الحصار عن المرقد الطاهر للعقيلة (عليها السلام) واخذ زمام المبادرة حوله وكذلك اوضح أن كتائب سيد الشهداء المنصورة لقد قدمت على طريق التحرير اكثر من ٣٠٠ شهيد واضعافهم من الجرحى.

وأضاف أیها الحضور إننا في کتائب سید الشهداء نستحضر دوما قداسة‌ هذا الأسم الذي نحمله وهو اسم کتائب سید الشهداء‌ و نعمل بصورة حثیثه علی أن نکون جدیرین بلإنتماء و حمل هذا الاسم العظیم من خلال الحرص الدائم علی الوقوف وجه الظلم و الباطل مهما علی شأنه وبلغه بغیه وأجرامه واحتلاله فـ لأجل أن نکون وتدا في خیام الحسین علیه السلام لابد أن نکون رماح في جباه اعداءه

  • إن الوثوب الجماهيري الاسطوري ، الذي اعقب فتوى المرجعية التأريخية في مثل هذه الايام قبل عشرة اعوام ، كان نتاجًا لاجتماع مقومات نزول التوفيق.
  • لقد عشنا معًا لحظات بزوغ شمس الحشد ، بعد ليلٍ إدلهمَّ بظلام الارهاب ، عندما تحول الانكسار الى عزيمة ، والتراجع الى تقدم ، والسقوط الى تحرير ، والدموع الى بشائر للنصر.
  • لقد كان لكتائب سيد الشهداء شرف السبق والاشتراك المبكر بمعارك التصدي للجماعات الارهابية بدءاً بالدفاع عن مرقد السيد زينب (عليها السلام) وانتهاءاً بتحرير الموصل ومسك الحدود.
  • كتائب سيد الشهداء كانت القوة الاولى التي دخلت لكسر الحصار عن المرقد الطاهر للعقيلة (عليها السلام) واخذ زمام المبادرة حوله.
  • لقد قدمت كتائب سيد الشهداء المنصورة على طريق التحرير اكثر من ٣٠٠ شهيد واضعافهم من الجرحى.
  • ان تضحيات الشهداء والجرحى لم تلتفت الى هوية او قومية او دين او مذهب من قاتلنا لاجله ، بل انطلقت من حفظ كرامة الانسان وهويته الوطنية ، كما ارادنا الله ان نفعل.
  • نستذكر الدور المحوري لإخوتنا في الجمهورية الاسلامية في ايران الذين هبّوا للوقوف الى جانبنا ، ومدوا الينا يد العون والمدد خلال ساعات معدودة من اقتراب الخطر.
  • الايرانيون فتحوا لنا ابواب مخازن اسلحتهم على مصراعيها ، وقاتلوا الى جانبنا على السواتر.
  • لقد كان لاخينا الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني الفضل البارز باشتداد عود الحشد وازدهار اغصانه.
  • الاخوة في حزب الله اللبناني لم يبخلوا علينا بخبرات او حضور او دعم منذ ساعات الخطر الاولى.
  • الدور المحوري لجندي الاسلام المخلص وابن العراق البار الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس ، يستحق الذكر والامتنان على الدوام.
  • اننا في كتائب سيد الشهداء ، نستحضر دومًا قداسة هذا الاسم الذي نحمله ، ونعمل بصورة حثيثة على أن نكون جديرين بالانتماء اليه.
  • لأجل أن نكون وتدًا في خيام الحسين (عليه السلام) ، لابد ان نكون رماحًا في جباه اعداءه.
  • اننا نؤمن ان بطولات ودماء قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي ومقاومتنا الحرة ، قد تمخضت عن عراقٍ ابيٍّ مستمر بالتعافي يومًا بعد آخر.
  • العراق اليوم اقوى وأأمن واكثر استقرارًا من اي وقتٍ مضى ، فلا حاجة لنا بوجود اي قوات اجنبية محتلة تدنس تراب ارضنا تحت اي عنوان.
  • لقد صدحت حناجر شعبنا الغيور بمظاهرات مليونية رافضة للوجود الاجنبي ، واقر برلماننا الشجاع ذلك بقرار تاريخي ، وعضدته حكومتنا الحالية بأكثر من مناسبة.
  • لقد فسحت فصائل المقاومة المجال امام المفاوض العراقي لوضع جداول زمنية لانسحاب قوات الاحتلال ، ولازلنا ننتظر النتائج في هذا الملف المفصلي والحساس.
  • ان انسحاب الاحتلال هو امر متعلق بتحقيق سيادة العراق الكاملة على ارضه وسماءه ومياهه وقراره ، وهو امر لا نقبل المماطلة او التسويف فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي