اخر الاخبارالعراق

الإحتلال الامريكي يجدد الإعتداء على سيادة العراق بإغتيال قائد في الحشد الشعبي

استشهد القائد بالحشد الشعبي، ابو باقر الساعدي، الاربعاء، بجريمة امريكية في منطقة المشتل شرقي بغداد

ابو باقر


ذكر مصدر أمني ان “طائرة مسيرة امريكية نفذت قصفا جوياً على عجلة رباعية الدفع تقل القائد بالحشد الشعبي ابو باقر الساعدي في منطقة المشتل شرق بغداد”.
واضاف ان “المسيرة الامريكية استهدفت الساعدي بصواريخ فاير هيل، والتي تسببت باستشهاد جميع من كانوا في العجلة”.

استشهاد القيادي في كتائب حزب الله – العراق، أبو باقر الساعدي، المعروف بـ”أبي باقر ديالى”، وذلك في عدوانٍ استهدف سيارة مدنية شرقي العاصمة بغداد.

الشهيد ابو باقر الساعدي

وأعلنت الولايات المتحدة الأميركية مسؤوليتها عن العدوان، حيث أعلنت القيادة المركزية أنّها شنّت ضربةً في العراق “رداً على الهجمات التي أدت إلى مقتل الجنود الأميركيين”.

وأضافت القيادة المركزية أنّها “استهدفت المسؤول في كتائب حزب الله عن التخطيط المباشر والمشاركة في الهجمات على القوات الأميركية في المنطقة”.

وفي تفاصيل الاستهداف، أوردت وسائل إعلامٍ عراقية أنّ قصفاً جوياً “يُعتقد أنّه جرى من طائرةٍ مُسيّرة”، استهدف سيارةً مدنية في منطقة “المشتل” شرقي بغداد، ما أسفر عن استشهاد 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين.

ونقلت شبكة “ABC NEWS” عن مسؤولين أميركيين أنّ “الولايات المتحدة شنت غارة جوية على هدف عالي القيمة في بغداد”.

بدورها، نقلت صحيفة “بوليتيكو” عن مسؤولين أميركيين أنّ “الجيش نفذ ضربة بطائرة من دون طيار في العراق اليوم”، قائلين إنّ “الهجوم جزء من انتقام إدارة الرئيس جو بايدن لمقتل 3 جنود في الأردن”.

أمّا وكالة “رويترز”، فنقلت عن 3 مسؤولين أميركيين أنّ “واشنطن نفذت ضربة جوية في العراق في وقت سابق اليوم”.

إلى ذلك، أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق شروع فريق فني مختص من الأجهزة الأمنية بالتحقيق في حادث استهداف السيارة المدنية شرقي العاصمة بغداد، بحيث “ما زال التحقيق مستمراً لمعرفة وسيلة الاستهداف ومصدره”.

وعقب الاستهداف، توافدت حشود عراقية غاضبة إلى موقع الاغتيال، مرددين هتافاتٍ ضد الولايات المتحدة ومؤيدة للمقاومة.

وشهد العراق اعتداءات أميركية متكررة في الآونة الأخيرة، إذ شنّت واشنطن، قبل أيام، عدواناً استهدف مواقع عراقية زعمت أنها “تابعة لحرس الثورة في إيران وحلفائه”، بحسب إعلانها، حيث تركّز العدوان على منطقة القائم، وعلى عكاشات غربي البلاد، ما أسفر عن ارتقاء شهداء.

وفي كانون الأول/ديسمبر الماضي، شنّت الولايات المتحدة سلسلة من الضربات على مواقع لكتائب حزب الله في الحلة مركز بابل، وفي ناحية تاج الدين شمالي واسط، وكذلك في جرف النصر، جنوبي العاصمة العراقية بغداد.

وقبل ذلك، ارتقى 8 شهداء في إثر اعتداء جوي أميركي، استهدف “جُرف النصر”، جنوبي العاصمة العراقية بغداد، في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ونفّذت كتائب حزب الله – العراق عمليات عسكرية عديدة ضد قواعد الاحتلال الأميركي في العراق وسوريا، منذ بدء معركة “طوفان الأقصى” دعماً لقطاع غزة وإسناداً لمقاومته، قبل أن تعلن تعليق عملياتها أواخر كانون الثاني/يناير الماضي، وذلك “دفعاً لإحراج الحكومة العراقية”.

وأوصى الأمين العام لكتائب حزب الله العراق، أبو حسين الحميداوي، مجاهدي الكتائب بــــ”الدفاع السلبي موقتاً، إن حدث أيّ عمل أميركي عدائي تجاههم”.

بيانات وأدانت أحزاب وقادة كتل سياسية ومقاومة إسلامية، لـجـريمة اغتيال الشهيد أبو باقر الساعدي

أسامة حمدان قائد سياسي في حركة حماس
قائد سياسي في حركة حماس أسامة حمدان

القيادي في حركة حماس أسامة حمدان:

هذا العدوان هو اعتداء على السيادة العراقية وواشنطن تدرك أن العمل المتكامل لمحور المقاومة هو لمواجهة “إسرائيل”

حركة المجاهدين الفلسطينية

بيان صادر عن حركة المجاهدين الفلسطينية:

  • ندين بشدة العدوان الأمريكي الجديد على العراق والذي استهدف قيادات بارزة في المقاومة العراقية والذي جاء ليخدم أجندة نتنياهو وحكومته اليمنية الفاشية ..
  • هذا العدوان الجديد يعكس إصرار إدارة بايدن على إشعال المنطقة بمواصلتها حماية المجرمين الصهاينة وانتهاكه لسيادة الدول العربية التي هبت لنصرة غزة المكلومة.
  • لن تفلح الإدارة الأمريكية في استعادة هيبتها التي مزقتها ضربات قوى المقاومة في الأمة ولن يجلب إستمرار العدوان والغطرسة الأمن للقوات الأمريكية أو للكيان الصهيوني المجرم ..
  • نؤكد على ضرورة تكاتف وتوحيد الجهود في الأمة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني الذي يسفك دم المسلمين والعرب وينتهك أرضه وسيادته ..

حركة المجاهدين الفلسطينية
المكتب الإعلامي
الأربعاء / الموافق ٢٦ رجب ١٤٤٥ هجري
٧ فبراير ٢٠٢٤

حركة حماس
المقاومة الإسلامية حركة حماس

بيان صادر عن حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ندين بشدّة العدوان الغاشم مساء الأربعاء الذي استهدف عدة أماكن في العاصمة العراقية بغداد، وأدى إلى استشهاد القياديين في المقاومة العراقية أركان العلياوي وأبو باقر الساعدي، ونعدّه اعتداءً وانتهاكاً لسيادة العراق وأمنه، وخدمةً لأجندة الاحتلال الصهيوني ومشاريعه التوسّعية.

نعزّي العراق الشقيق في ارتقاء أبنائه، ونحمّل إدارة الرئيس الأمريكي بايدن مسؤولية التصعيد في المنطقة، عبر امتدادها ودعمها لحرب الإبادة النازية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ونجدّد تأكيدنا بأن المنطقة لن تشهد استقراراً أو سلاماً إلا بإنهاء الاحتلال الصهيوني لأراضينا الفلسطينية والعربية المحتلة.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الأربعاء: 26 رجب 1445هـ
الموافق: 07 فبراير/شباط 2024م

ابوالاء الولائي
الامين العام لمقاومة الاسلامية ابو الاء الولائي

الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي :

المقاومة الإسلامية في العراق

وليُّ الدم

كتائب سيد الشهداء
المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام

بيان صادر عن المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء :

ان إيغال العدو الامريكي بدماء العراقيين وإصراره على تكرار جرائمه بكل وقاحة وجرأة وسط المناطق السكنية، هو قرعٌ جديد لأسماع المترددين والمتفرجين، بأن المقاومة هي الحل وعندها الثأر ومنها الرد، فالتحقوا بها والتفوا حولها، فعدوّنا قد حسم امره بإستمرار جرائمه، ولن يثنيه عن ذلك إلا رد الحجر من حيث أتى.

(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)

النائب في البرلمان العراقي عن محافظة البصرة فالح الخزعلي :

طرد الامريكان وسفارتهم واجب، وعلى السوداني ان يكون بقدر المسؤولية ولا يلتفت لكلام المرجفين فأن التأريخ لا يرحم ، مع وجود مليون وستمائة الف شجاع من القوات الأمنية العراقية ويقتل أبناء بلدك بالطيران الأمريكي، لامكان لهم في عراق المقدسات وعلى الأطار ان يكون واضح بمواقفه لانريد أستنكار

سید احمد المگصوصي
سید احمد المكصوصي أمر لواء 14 في الحشد الشعبي

نائب الامين العام لكتائب سيد الشهداء علية السلام السيد احمد خضير المكصوصي :

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

‏﴿مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا ‏بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾‏

صدق الله العلي العظيم

ان ما حصل مساء اليوم من اعتداء أمريكي سافر وسط مدينة بغداد استشهد على إثره رفيق الدرب القائد بالحشد الشعبي المجاهد ابو باقر الساعدي ورفيقيه، لن يمر مرور الكرام على قوات الاحتـ ـلال الأمريكي، وبالوقت الذي نرفع فيه تعازينا لذوي الشهيد وأخوة الجهاد نأخذ عهداً على أنفسنا اننا لن نبقي جندياً واحداً من الاحتـ ـلال يدنس أرضنا وسنخرجهم جميعأ باللغة التي يفهموها.

المقاومة الاسلامية حركة النجباء
المقاومة الاسلامية حركة النجباء

بيان صادر من المقاومة الإسلامية حركة النجباء :

بسم الله الرحمن الرحيم


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكَفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً
وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ المتقين
صدق الله العلي العظيم


أيها المقاومون الأبطال، يا من تقاتلون المحتل الغاشم ، هذا هو أوانكــم وهـذه معركتكم فوالله ثم والله إن هي إلا موتة واحدة فلتكن بشرف وكرامة وليكن ثأرنا لدماء الشهداء بالقصاص من أمريكا وأعوانها وشركائها ومصالحها، وليكن هذا طريقنا وقضيتنا الأولى من الآن فصاعداً، اليوم وفي وسط العاصمة العراقية بغداد يستهدف الطيران الأمريكي الغادر الذي يصول ويجول في أجوائنا منتهكاً السيادة من دون أي رادع القائد في الحشد الشعبي وكتائب حزب الله الحاج المجاهد أبو باقر الساعدي حيث إن القائد الساعدي ينتسب لمؤسسة رسمية عراقية مرتبطة بالقائد العام للقوات المسلحة ما أسفر عن استشهاده فأين السيادة وأين حرمة الدماء والأراضي ؟
أيها العراقيون ليكن هذا الاستهتار بالدم العراقي نصب أعينكم فوالله إن ذلك لن يقتصر على أبناء الحشد او رجال المقاومة فحسب وإنما ستمتد يد الغدر الى كل من يقف بوجه هذا الكيان المحتل الغاصب بل وحتى الى من يظن أنه في مأمن من نيران الاحتلال إن هذا الانتهاك لن يكون الأخير إن لم يكن هناك موقف رسمي صارم وحازم من حكومة العراق سيكون ردنا مركّزاً بإذن الله ولن تمر هذه الجرائم من دون عقاب وستعرفون وقتها أن صبرنا قد نفد وانتظروا الرد وسنختار الزمان والمكان المناسبين والعاقبة للمتقين.


المقاومة الإسلامية حركة النجباء

المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله
المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله

بيان صادر عن الأمين العام لكتائب حزب الله أبو حسين الحميداوي :

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك للأمة الإسلامية، وشعبنا العراقي، ارتقاء القائد الكبير، الحاج وسام محمد صابر (أبو باقر الساعدي) إلى جنات النعيم، ليلتحق بركب أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) في قافلة النور، إثر قصف قوات الاحتلال الأمريكي في بغداد.

وإننا إذ نعزي عائلته الكريمة، ورفاقه في الجهاد، نسأل الله أن يمن عليهم بالصبر والسلوان، وأن يلحقه بالنبيين والصّديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وهو ما يدعونا إلى الثبات على النهج الجهادي.

(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

الأمين العام لكتائب حزب الله
أبو حسين الحميداوي
27 رجب 1445 هجرية
الموافق لـ 8 شباط 2024 ميلادية

السياسي لانصار الله
المكتب السياسي لأنصار الله

المكتب السياسي لأنصار الله يدين الاعتداء الأمريكي الذي أدى إلى استشهاد قادة في المقاومة العراقية :

بسم الله الرحمن الرحیم


المكتب السياسي لأنصار الله
ندين ونستنكر بشدة الاعتداء الأمريكي الإجرامي الغادر الذي أدى إلى استشهاد القائد في الحشد الشعبي العراقي المجاهد أبو باقر الساعدي وعدد من رفاقه وسط بغداد، ونعتبره عدوانا إجراميا جبانا يأتي في سياق الدعم الأمريكي للكيان الصهيوني.
إن استهداف الشهيد المجاهد أبو باقر الساعدي يمثل عدوانا على الشعب العراقي كاملا. وهو يدل على مدى الأثر والفاعلية لضربات المقاومة العراقية المساندة للشعب الفلسطيني في غزة ويعكس حالة العجز الأمريكي الإسرائيلي في وقف ضربات المقاومة الإسلامية في العراق.
ونؤكد أن التواجد الأمريكي في العراق والمنطقة سبب رئيسي لزعزعة الأمن والاستقرار وهو تواجد غير شرعي لاستهداف الأمة وحماية الكيان الصهيوني.
كما نؤكد أن هذه الاعتداءات الأمريكية المتكررة على شعوب الأمة لن تؤثر في موقفها ولن تثنيها عن مواصلة دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني في غزة.
نعزي الشعب العراقي والمقاومة الإسلامية في العراق ونبارك لهم التضحيات الكبيرة في سبيل الدفاع عن الشعب الفلسطيني في غزة ونسأل الله أن يتغمد الشهيد القائد أبو باقر الساعدي ورفاقه بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك شهيدا وإنا لله وإنا إليه راجعون.


صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله

الشيخ د. همام حمودي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي
الشيخ د. همام حمودي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي

بيان صادر عن المجلس الأعلي الاسلامي :

بسم الله الرحمن الرحيم


ان تمادي الولايات المتحدة في اعتداءاتها واستهدافها أرواح العراقيين وانتهاكاتها للسيادة الوطنية يجعل وجود قواتها على الاراضي العراقية مرفوضا، ومصدر خطر يهدد أمن واستقرار البلد وأبنائه، وأصبح لزاما عليها شد الرحال وتحمل عواقب استهتارها وغطرستها، وتقويضها للتفاهمات والجهود الحكومية لضبط النفس والحيلولة دون توسيع التوتر بالمنطقة وتجنيب شعوبها عواقب خطيرة.
ندعو مجلس النواب لتفعيل قراره الخاص بانهاء تواجد القوات الاجنبية والزام الحكومة بخطوات عملية سريعة بهذا الاتجاه، ونتطلع من جميع القوى السياسية والشعبية وصناع الرأي العام الى تحشيد موقف موحد داعم للجهد الرسمي ورافض بقوة للعنجهية والغطرسة الامريكية لفرض الارادة الوطنية وتأكيد حق بلدنا وشعبنا بسيادته الكاملة والاستقرار والحياة الكريمة. رحم الله شهدائنا الابرار، وتغمد أرواحهم بواسع جناته..


الشيخ د. همام حمودي
رئيس المجلس الاعلى الاسلامي
المكتب الاعلامي العراقي

الجهاد والبناء

بيان صادر عن حركة الجهاد والبناء :

حركة الجهاد والبناء : أن للعراقيين ان يقولوا كفى لإعتداءات الاميركيين
أيها العراقيون الأباة
أيها الشعب الصابر
والعراق مشغول للإحتفاء ببعثة النبي الامجد صلى الله عليه وآله، وبعشية عيد من أعياد الامة، إرتكب الاميركيون المحتلون بمعونة أذنابهم من العملاء على الأرض جريمة مروعة جديدة، حيث إستهدفوا عبر مسيراتهم الجبانة، وصواريخهم الظالمة عدداً من قادتنا الأمنيين، وأبطالنا الميامين، وهم في أوساطنا وفي اسواقنا وازقتنا، ليرتكب الاميركيون جريمة جديدةً وسط خنوع محلي مخز، وصمت دولي متواطئ لتتجدد مثل هذه المجازر والجرائم الدموية بين الفينة والأخرى لتمزق أشلاء رجالاتنا وابطالنا وقادتنا أيها العراقيون الاصلاء
إننا في حركة الجهاد والبناء، وكجزء لا يتجزء من جسد وجودات المقاومة التاريخية ومنذ العهد الصدامي البائد، نؤكد بان السيل قد بلغ الزبى، وان رجالات المقاومة وابطال الرفض ممن سطروا أروع الانتصارات على صنيعة الاميركيين والإسرائيليين والبريطانيين والغربيين داعش المسخ ان رجالات الانتصار على اكبر اطروحة استكبارية دموية عنجهية سوف لن تقف مكتوفة الأيدي الى ما لا نهاية، وان الرد الشعبي والجماهيري والنوعي آتِ لا محالة متى ما حانت لوازم انطلاقه، وتهيأت عوامل انبثاقه. إن رجالات المقاومة، وابطال الجهاد المخضرمين يرفعون أصواتهم عالية للسلطتين التشريعية والتنفيذية ان تقوم بواجباتها الوطنية والتاريخية كي تتخذ قرارات شجاعة ومقدامة، لتعلم الاميركيين والإسرائيليين والعالم اجمع، بأن سماء العراق ،محرمة، وأرضه عصيّة على كل جبار طاغ، ومستكبر باغ. و أن تتحرك بجدية الشجعان لتضرب بيد من حديدٍ على أيدي المتجبرين الذين يعيثون في ارض الرافدين فسادا، ويرومون اهلاك الحرث والنسل، بعدما وطأ رجالات العراق بأخمصهم في بطن الدواعش صنيعة الاميركيين، وأذاقوهم وبال الهزيمة والإنكسار والذي يجرون اذيال الخيبة. فلا ينبغي ان يأمن هؤلاء نكير راقيين، ولا يستأمنـوا صمتهم , ولا يختبروا صبرهم والله بـــــالــــــغ أمـــــره


وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
حركة الجهاد والبناء
بغداد 27 رجب المرجب 1445
08/02/2024

تيار الحكمة الوطني
تيار الحكمة الوطني

رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم يدين الضربات التي استهدفت قيادات في الحشد الشعبي ويحذر من تبعاتها على أمن المنطقة

رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم :

خلال لقائنا رئيس كتلة دولة القانون في مجلس النواب الأستاذ ياسر المالكي، تداولنا في تطورات المشهد السياسي العام في العراق، وأعربنا عن إدانتنا للضربات التي استهدفت مجموعة من القيادات في الحشد الشعبي، وأكدنا أن تكرار هذه الأفعال سيسهم في تعقيد المشهد الأمني وسيخلف تبعات على عموم أمن المنطقة.
أكدنا أيضا أهمية دعم مسارات الحكومات المحلية، ودعونا لاستكمالها، وشددنا على ضرورة التقيد بأسقف زمنية لإنجاز المشاريع، وضرورة التكاملية بين عمل المحافظين وعمل مجالس المحافظات.
في تطورات المشهد الإقليمي، جددنا تأكيد أهمية إيقاف الحرب على غزة كمقدمة لإعادة الهدوء للمنطقة، ودعونا لإعمار المدينة وإعادة النازحين وحماية المدنيين من الحرب الوحشية التي تمارسها إسرائيل في غزة.

منظمة بدر
منظمة بدر

بيان صادر عن منظمة بدر :

بسم الله الرحمن الرحيم
(مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العلي العظيم
ندين ونستنكر جريمة اغتيال الشهيد القائد وسام محمد صابر (أبو باقر الساعدي) ونعدها عملا غادرا واعلان حرب على العراق ينبغي ان لا نقف تجاهه مكتوفي الأيدي، في وقت كانت الحكومة ومازالت تبذل جهدا دبلوماسيا متواصلا لاخراج القوات الاجنبية بالتفاهم، ان هذه الجريمة تعبر عن اصرار اميركا وحلفاءها على العمل بمنطق القتل والوحشية وسفك دماء ابنائنا وعدم الاعتراف باسلوب الحوار والتفاهم، وهو دليل واضح على ان وجود القوات الاجنبية في العراق هو اساس الجريمة والعنف واثارة الفتن، لذا دعونا سابقا ومازلنا ندعو الحكومة الى السعي الجاد من اجل اخراج تلك القوات عاجلا.
كما ندعو كافة السلطات والقوى الوطنية الى التمسك بموقف وطني موحد تجاه هذه الجرائم التي تستهين بسيادة العراق وكرامته وتستهدف قيادات امنية رسمية.
ندعو الله تعالى ان يتغمد الشهيد برحمته الواسعة ويلهم ذويه واخوانه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

وزارة الخارجية اليمنية
الإحتلال الامريكي يجدد الإعتداء على سيادة العراق بإغتيال قائد في الحشد الشعبي 29

بيان صادر عن وزارة الخارجية اليمنية :

▪️ندين بأشد العبارات العدوان الأمريكي على بغداد الذي شُن يوم أمس وأسفر عن استشهاد القيادي في كتائب حزب الله العراقي أبو باقر الساعدي

▪️نعبر عن خالص العزاء والمواساة من الجمهورية اليمنية للحكومة والشعب العراقي الشقيق وأسرة الفقيد

▪️هذه الأعمال الإجرامية الامريكية تهدد بتوسيع نطاق الحرب في المنطقة وتهدف إلى حماية الكيان الصهيوني وتمكينه من مواصلة جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة

▪️أننا في الجمهورية اليمنية نعبر عن تضامننا مع جمهورية العراق الشقيق ووقوفنا إلى جانبه في كل ما يتخذه من إجراءات لحماية سيادته والحفاظ على أمنه واستقراره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي