المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلاماخر الاخبار

المجلس التنفيذي برئاسة المالكي يعقد اجتماعه الدوري بحضور جميع مسؤولي الملفات

المجلس التنفيذي برئاسة المالكي يعقد اجتماعه الدوري بحضور جميع مسؤولي الملفات

عقد المجلس التنفيذي لكتائب سيد الشهداء برئاسة الحاج صفاء المالكي ، الاثنين، اجتماعه الدوري لمناقشة عدة ملفات.

وحضر الاجتماع مسؤول الملف الثقافي الشيخ نور الساعدي ومسؤول ملف الشهداء والجرحى الحاج ابو باقر ومسؤول ملف العلاقات والاعلام الشيخ حامد الكعبي ومسؤولة الملف النسوي الست ياسمين ومسؤول الملف العشائري ومسؤول ملف الشباب والطلبة وعدد من الاعضاء.

استعرض الحاج المالكي آخر المستجدات على مستوى تطوير العمل في المجلس التنفيذي، ووجه بضرورة الاهتمام بالمرحلة المقبلة والتي وصفها بالحساسة وهي مرحلة انتخابات مجالس المحافظات المزمع اجراءها قبيل نهاية العام الحالي.

الحاج المالكي وجه مسؤول الثقافي بتكثيف عقد الندوات التثقيفية واستهداف شريحة الشباب الذين هم اللبنة الاساسية للمجتمع وتوعيتهم بضرورة العمل على وتيرة واحدة من اجل الحفاظ على منجزات المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء ودورها في الحفاظ على الوطن والمقدسات وبالتنسيق مع مسؤول ملف الشباب والطلبة.

من جانبه مسؤول ملف الشهداء والجرحى كشف عن اهم الانجازات الاخيرة واستيعاب اكبر عدد من ذوي الشهداء وتقديم لهم يد العون على كافة الصعد.

فيما طالب مسؤول المجلس التنفيذي ان تكون هناك قاعدة بيانات شاملة لجميع الشهداء ومتابعة ذويهم بشكل مستمر لانهم الاساس في الحفاظ على المنجزات.

الحاج المالكي كشف عن مبادرة الحاج الأمين العام لكتائب سيد الشهداء ابو الاء الولائي بتبني جزء كبير من نفقات الدراسة للراغبين من ذوي الشهداء وتقديم الدعم اللازم لهم، لاسيما الدراسات العليا.

من جهتها قدمت مسؤولة الملف النسوي تقريرا مقتضبا عن اخر النشاطات المقدمة للزينبيات وابرزها شراء مكائن خياطة ومعدات وزجهم في دورات تعليمية لتطوير مهاراتهن.

الحاج المالكي طالب مسؤولة الملف النسوي باستيعاب جميع النسوة وعلى مختلف مستوياتهن لاسيما التركيز على الطبقة المثقفة من الاطباء والصيادلة والمهندسات وتثقيفهم باهداف المقاومة الاسلامية والتعريف بالتضحيات التي قدمتها كتائب سيد الشهداء وصولا الى حالة الاستقرار التي ينعم بها ابناء الشعب وتحقيق الاهداف المرسومة في عملية الاستقرار و الاعمار.

واختتم الحاج صفاء المالكي اجتماعه بان يكون للاعلام الدور الابرز في نشر نشاطات المجلس التنفيذي واعطائها الاهمية الفعلية التي هي بحجم المسؤولية التي تقع على كاهل الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي