اخر الاخبارفلسطين المحتلة

حرکه الجهاد الاسلامي جريمة العدو بجنين أثبتت فشله في مواجهة المقاومة والرد قادم لا محالة

حرکه الجهاد الاسلامي جريمة العدو بجنين أثبتت فشله في مواجهة المقاومة والرد قادم لا محالة

زفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا، ثلة من المجاهدين الأطهار الذين ارتقوا خلال جريمة اغتيال جبانة بطائرات العدو في مدينة جنين مساء الأربعاء، وهم: القائد: صهيب عدنان الغول (27 عاماً) من قادة كتيبة جنين والمجاهد: أشرف مراد السعدي (17 عاماً) من مقاتلي كتيبة جنين وهما من سرايا القدس، والبطل: محمد بشار عويس (28 عاماً) من قادة كتائب شهداء الأقصى.

كما زفت الجهاد الإسلامي في بيانها الشهيد البطل عمر قطين (27 عاماً)، الذي ارتقى خلال التصدي لقطعان المستوطنين في بلدة ترمسعيا برام الله.

وقالت الحركة:” إننا إذ ننعى هذه الثلة الطاهرة من مقاتلينا الشجعان، الذين واصلوا معركة الاشتباك المقدس بكل شجاعة وعنفوان على نهج من سبقهم من الشهداء”.

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي أن العدو واهم إن ظن أن باغتياله المجاهدين سيوقف هذه الانتفاضة الممتدة في كل الساحات.

وأضافت أن جريمة العدو باستخدام طائرات الاغتيال يثبت فشله وعجزه في مواجهة المقاومة المتصاعدة، ومحاولته اليائسة لترميم صورته المنهارة تحت أقدام المقاومين الذين لقنوه دروساً قاسية في كمين جنين وعملية “عيلي” بنابلس.

وفي ختام بيانها عزت الحركة عوائل الشهداء الكرام في جنين التي تقدم قرابينها على مذبح الحرية لشعبنا، مجددة عهدها مع الشهداء ومشيدةً بمقاومينا الذين أخذوا على عاتقهم الانتقام لهذه الجريمة النكراء، ومواصلة هذا الدرب حتى النصر الموعود بإذن الله.

شهداء فلسطین

“سرايا القدس” تتوعد برد “قوي” على اغتيال الشهداء الثلاثه

سرایا القدس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي