اخر الاخبارفلسطين المحتلة

عملیه اطلاق النار في النخیل

تمت عملیه اطلاق النار جنوب الخليل من قبل مركبة مسرعة والمنفذون نجحوا في الانسحاب

قتلت صهيونية وأصيب آخر بجروح حرجة، إثر إطلاق نار استهدف مركبتهما جنوبي محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

photo 2023 08 21 20 12 13
عملیه اطلاق النار في النخیل 16

وأفاد الإسعاف الصهيوني، بإصابة صهيونيين بجراح في عملية إطلاق نار قرب الخليل، منها إصابة خطرة نقلت للمستشفى بينما وصفت الإصابة الثانية ببالغة الخطورة، قبل أن يعلن عن مقتلها متأثرةً بجراحها.

وقالت صحيفة يديعوت، “إن المستهدفان بعملية إطلاق النار مستوطن (35 عامًا) أصيب بجراح خطيرة، ومستوطنة (40 عامًا) بجراح بالغة أعلن عن مقتلها لاحقًا.

أكدت القناة 7 الصهيونية، أن جيش الاحتلال ضرب طوقًا أمنيًا حول المنطقة التي وقعت فيها العملية جنوبي الخليل.

photo 2023 08 21 20 12 47
عملیه اطلاق النار في النخیل 17

كتائب شهداء الأقصى

نعلن مسؤوليتنا عن تنفيذ العملية الفدائية في مدينة الخليل في محيط مستوطنة كريات أربع، والتي قُتلت فيها مستوطنة، وأُصيب آخر بجروح خطيرة.. وتأتي هذه العملية ردًا طبيعيًا على جرائم الاحتلال وغطرسته.

حرکه جهاد الاسلامي

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين*

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك عملية إطلاق النار البطولية التي استهدفت مركبة للمستوطنين المجرمين جنوب الخليل، والتي جاءت رداً طبيعياً ومشروعاً على جرائم الاحتلال وعدوان مستوطنيه بحق أبناء شعبنا، وإيذاناً مباركاً باستمرار الرد المباشر لردع العدو في كل الساحات.

إن هذه العملية الشجاعة قرب مستوطنة “كريات أربع” والتي جاءت في ذكرى جريمة إحراق المسجد الأقصى المبارك، لتبعث برسالة تحذير بأن القادم أشد وأقسى، وتؤكد أن مقاومتنا حاضرة وأياديهم قادرة على الردع وضرب العدو من حيث لا يحتسب، دفاعاً عن شعبنا ومقدساتنا.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

photo 2023 08 21 20 11 09
عملیه اطلاق النار في النخیل 18

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مصعب البريم

أن عملية إطلاق النار في مدينة الخليل، والتي أسفرت عن مقتل مستوطنة وإصابة آخر، جاءت لتأكد أن شعبنا ومقاومته متمسكين بخيار المواجهة.

وقال البريم في تصريح خاص : “في ذكرى احراق المسجد الأقصى شعبنا يواصل الانتفاضة، ويؤكد على هوية المسجد الإسلامية والعربية، ويواجه العدو الصهيوني بمزيد من تصعيد المقاومة والثورة بقيادة كتيبة جنين وسرايا القدس، وهذا الجيل الثائر الذي يؤسس لمعركة وعد الاخرة”.

وشدد على أن الضفة تشتعل، ويتصاعد العمل، وهناك عملية مطارَدة متواصلة لجنود العدو ومستوطنيه، مضيفًا “لا أمان للعدو على أرضنا، وهذا الجيل المقاتل لن ينسى ثأره مع عدو الأمة الأول”.

وأضاف البريم “شعبنا يحيي ذكريات المحنة والصمود والمواجهة عبر الرصاص والاشتباك، كما فعل اليوم أبطال الخليل، وأحباب محمد سدر وعبدالرحيم التلاحمة وأبطال زقاق الموت”.

وأكمل “الجهاد الإسلامي بكل افتخار يقود مرحلة تسليح الشباب في الضفة، ولا شرف أعلى من هذا الشرف الجهادي الكبير، وشعبنا على موعد مع مفاجآت تشفي صدور قوم مؤمنين”.

وقتلت مستوطنة صهيونية وأصيب آخر، اليوم الاثنين، بجروح حرجة، إثر عملية إطلاق نار استهدفت مركبتهما جنوبي محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وتأتي عملية إطلاق النار بالتزامن مع الذكرى الرابعة والخمسين لإحراق عصابات المستوطنين للمسجد الأقصى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي