العراقاخر الاخبار

المقاومة الاسلامية في العراق تزيح الستار عن صاروخ (الأقصى 1)

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق ، اليوم الاثنين، عن دخول صاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1 “ الخدمة

وقالت المقاومة الاسلامية في العراق في بيان لها “:ضمن سياق الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني في عدوانه على غزة بتوجيه وإدارة امريكية، تكشف المقاومة الإسلامية في العراق، ، وللمرة الأولى عن دخول صاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1″ الخدمة”.

وأوضحت المقاومة أنه جرى إطلاق الصاروخ لاستهداف قواعد الاحتلال الأمريكي بالعراق وسوريا في بعض عملياتها.

البيان كامل :

بسم الله الرحمن الرحيم

‏﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾‏

ضمن سياق الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني في عدوانه على غزة بتوجيه وإدارة امريكية، تكشف المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الاثنين، وللمرة الأولى عن دخول صاروخ متوسط المدى من طراز “أقصى 1” الخدمة، حيث جرى إطلاقه لاستهداف قواعد الاحتلال الأمريكي بالعراق وسوريا في بعض عملياتها، والله غالب على أمره.

(وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)

المقاومة الإسلامية في العراق
الأثنين ٢١- ربيع الآخر -١٤٤٥ هـ

وكانت قناة فوكس نيوز قد نقلت عن متحدث باسم البنتاغون تأكيده بأن القوات الأمريكية في الشرق الأوسط تعرضت 38 هجوما منذ 17 من الشهر الماضي.

الجدير بالذكر أن المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت اليوم استهداف 4 قواعد للاحتلال الأمريكي بـ 6 هجمات استهدفت 3 منها قاعدة “عين الأسد” غربي العراق.. مضيفة أن مجاهديها استهدفوا أيضاً “قاعدة الاحتلال قرب مطار اربيل” شمالي العراق وقاعدتي “تل البيدر” شمال سوريا و”التنف” جنوب سوريا ضربة لكل واحدة منذ فجر اليوم، وخلال أوقات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي