اخر الاخبارفلسطين المحتلة

«بأس جنين» جولة جديدة سيسجلها شعبنا بمداد من العزيمة والإصرار

«بأس جنين» جولة جديدة سيسجلها شعبنا بمداد من العزيمة والإصرار

 

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن المقاومة الفلسطينية في مخيم جنين وعلى رأسها سرايا القدس سطرت خلال معركة “بأس جنين” البطولية أروع الملاحم والبطولة والفداء، مؤكدةً أنها كبدت العدو خسائر فادحة على كل المستويات في جولة جديدة من صولات كتيبة جنين سيسجلها تاريخ شعبنا المقاوم بمداد من عزيمة وإصرار.

وأضافت في بيان لها:” إننا أمام هذا النصر الذي رسمته سرايا القدس – كتيبة جنين بدماء القادة قبل الجند، نتوجه بالتحية إلى أبناء شعبنا الصامد في مخيم جنين الذين كانوا الحضن الدافئ والحصن المنيع للمقاومة خلال المعركة”.

وأبرقت بالتحية الممزوجة بالعزة والكرامة إلى أهالي الشهداء والجرحى والأسرى الأكرم منا جميعاً على ما قدموه من تضحيات عظيمة خلال المعركة.

كما أبرقت بالتحية إلى أهالي مدينة جنين وريفها وكافة المدن الفلسطينية التي احتضنت أهالينا وأثبتوا أنهم حاضنة قوية للمجاهدين.

ووجهت سرايا القدس – كتيبة جنين التحية إلى كافة طواقم الإسعاف والدفاع المدني والبلديات الذين ما ادخروا جهداً في إنقاذ وإسعاف وتقديم الخدمة لأبناء شعبنا من غطرسة هذا العدو المجرم.

كما تقدمت بالتحية لكافة الطواقم الصحفية والإعلام المقاوم التي كشفت وجه هذا الاحتلال المجرم الذي عاث فساداً في المخيم وأظهرت عنجهيته في استهداف المدنيين والبيوت الآمنة.

سرايا القدس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي