اخر الاخبارسوريا

قوات الروسية في سوريا تعلن عن ضربات جوية على مواقع الإرهابيين في محافظة إدلب

سلاح الجو الروسي يضرب مستودع طائرات مسيرة للمسلحين في إدلب بسوريا

الروسية في سوريا

أعلنت القوات الروسية في سوريا، في وقت متأخر مساء أمس الأحد، شن ضربات جوية على مواقع الارهابين في محافظة إدلب شمال غربي سوري، مما أسفر عن مقتل 34 مقاتلا من فصائل المعارضة وإصابة 60 آخرين، وفقا لوكالة إنترفاكس الروسية.

ونقلت الوكالة عن الأميرال فاديم كوليت نائب رئيس مركز المصالحة الروسي قوله -تعليقا على الهجوم الذي وقع السبت على مواقع للنظام السوري- إن القوات الجوية الروسية نفذت ضربات جوية في محافظة إدلب على أهداف لجماعات مسلحة متورطة في قصف مواقع لقوات النظام السوري.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد، أن القوات الجوية الروسية نفذت غارات في محافظة إدلب ضد أهداف للجماعات المسلحة غير الشرعية المشاركة في قصف مواقع القوات الحكومية السورية.

القوات الجوية الروسية تقصف أهدافا تابعة للجماعات المسلحة في محيط إدلب, سلاح الجو الروسي يضرب مستودع طائرات مسيرة للمسلحين في إدلب بسوريا
مركز المصالحة الروسي: الجيش السوري يقضي على متزعم في تنظيم “جبهة النصرة” بإدلب
وقال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، فاديم كوليت، إن الغارات اسفرت عن تدمير الملاجئ ومعسكرات تدريب تابعة لجماعة “جبهة النصرة”.

وأضاف أن 34 مسلحا قتلوا وأصيب أكثر من 60 آخرين.

وأشار كوليت إلى أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية تم في منطقة خفض التصعيد بإدلب تسجيل 7 هجمات على مواقع القوات الحكومية السورية من قبل مسلحي “جبهة النصرة” و”الحزب الإسلامي التركستاني” في محافظتي حلب وإدلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي