اخر الاخبارفلسطين المحتلة

اسرائيل تضرب قرار محكمة العدل الدولية

الکیان المؤقت الاسرائیلي

الکیان المؤقت الاسرائیلي لم یطیع ولم یحترم قرار محکمة العدل الدولیة و یقوم بقصف رفح

سقط شهداء وجرحى جدد في مواصلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة لليوم الثاني والثلاثين بعد المئتين على التوالي، باستهداف مختلف المناطق في قطاع غزة.

مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في غزة

لم تلتزم حكومة الاحتلال بطلب محكمة العدل الدولية التي أصدرت أمراً بالوقف الفوري للعدوان الاسرائيلي على رفح، بل كثفت غاراتها الجوية على رفح خصوصاً في الجزء الجنوبي منها. وسمع دوي القذائف والغارات الجوية بوضوح.

محکمه العدل

قامت قوات الاحتلال بتدمیر الأبنیة السکنیة بکاملها في بعض احیاء رفح

رفح

وقال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، إنّه خلال الفترة ما بين السابع والثالث والعشرين من مايو/أيار الجاري لم يدخل إلى القطاع سوى تسعمئة وست شاحنات فقط، حوالي ثمانمئة منها كانت محملة بإمدادات غذائية، وهو عدد ضئيل جداً، مقارنة بعدد سكان القطاع الذي يبلغ نحو مليونين وثلاثمئة ألف نسمة، يعانون من نقص حاد في الغذاء والماء.

محکمه العدل

العدوان الاسرائيلي على باقي مناطق قطاع غزة، استمر ايضاً، وقصفت مدفعية الاحتلال شرق بلدة القرارة شمال مدينة خانيونس، واستهدفت شقة سكنية شمال مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين.

مستشفى الشفاء غزة

كما أطلق الاحتلال نيرانه باتجاه مخيم جباليا شمال غزة، ومناطق في شرق دير البلح وسط القطاع وحي الزيتون شرق مدينة غزة ومناطق اخری.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي