اخر الاخبارأيرانفلسطين المحتلة

المقاومة الفلسطينية تبارك الرد العسكري الإيراني ضد الكيان الصهيوني

أطلقت إيران، الأحد، أكثر من 300 مسيرة وصاروخ باتجاه إسرائيل، في أول هجوم مباشر من هذا النوع تشنه طهران ضد تل أبيب، بعد حوالي أسبوعين على قصف إسرائيلي للقنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق أسفر عن سقوط عدد من قيادات الحرس الثورة الإسلامية

لجان المقاومة في فلسطين

نبارك الرد الإيراني الواجب على العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية في دمشق ونعتبره دفاعاً عن النفس وحقا أصيلاً للجمهورية الإسلامية في إيران كفلته كافة القوانين والشرائع الدولية.

الرد الإيراني على الجريمة الصهيونية في دمشق يؤكد أننا بتنا نعيش واقع جديداً ولحظات تاريخية مجيدة رسختها معركة طوفان الاقصى مفادها أن الكيان الصهيوني النازي يدق مسمار نعشه الأخير بمطرقة غزة ومحور المقاومة وفي مقدمتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

ندعو شعوب الأمة وأحرارها الى التوحد وحشد كل الطاقات والجهود من أجل الدفاع عن شرف الأمة ومقدراتها وتوجيه الضربات المباركة لهذا الكيان المجرم المتوحش الذي يرتكب كل الموبقات والجرائم والمجازر والمذابح وحرب إبادة جماعية ويعتدي على كل الأمة بالأسلحة ومشاركة ومباركة أمريكية وغربية .

لجان المقاومة في فلسطين.
الأحد 14 أبريل نيسان 2024م الموافق 5 شوال لعام 1445 هجرية.

حركة المجاهدين الفلسطينية

▪️ نبارك الرد والهجوم الإيراني على الكيان الصهيوني والذي جاء في سياق الرد الطبيعي على تمادي العدو في غطرسته وجرائمه ضد قيادات عسكرية وديبلوماسية ايرانية ..

▪️نؤكد على أن العدو الصهيوني المجرم المدعوم من كل قوى الشر في العالم لا يفهم إلا لغة الحراب والقوة و لا يرتدع إلا بالضرب على الرأس ..

▪️نؤكد أن ساعة مواجهة شعوب أمتنا مع الكيان الصهيوني المجرم المفسد قادمة وندعو كل أحرار الأمة وقواها الحية لرص الصفوف والتوحد ضد عدوها الحقيقي والانخراط في مواجهة السرطان الصهيوني واستئصاله من جسد الأمة ..

▪️ ندعو كل احرار أمتنا وشرفاءها لدعم واسناد مقاومة شعبنا الذي يواجه حرب الإبادة الجماعية الصهيونية ،فنحن نعيش في منعطف تاريخي وفرصة حقيقية لأمتنا من أجل الانعتاق والتخلص من الهيمنةو الغطرسة الصهيوأمريكية.

حركة المجاهدين الفلسطينية
المكتب الاعلامي
الأحد 2024/4/14
الموافق 5 شوال1445هجري

بيان جهاد الاسلامي

سم الله الرحمن الرحيم

تشيد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالرد العسكري الإيراني واستهداف مواقع عسكرية داخل الكيان الغاصب.

إننا نعتبر أن هذا الرد هو الرد الطبيعي على وجود الكيان المحتل، ويزداد ضرورة إزاء الجرائم والانتهاكات وعمليات الاغتيال التي يواصل الكيان ارتكابها في انتهاك صارخ لكل القيم والمعايير الإنسانية والقانونية.

كما ندين كل الأصوات المنكرة التي خرجت تدافع عن الكيان المحتل، ولا سيما الدول التي جعلت من نفسها جدار حماية للدفاع عن الكيان، وإظهاره في مظهر المعتدى عليه في حرف فاضح لكل الحقائق والوقائع.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأحد 2024/4/14 الموافق 5 شوال 1445 هجرية

حركة حماس

بسم الله الرحمن الرحيم

إنّنا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) نعتبر العملية العسكرية التي قامت بها الجمهورية الإسلامية في إيران ضد الكيان الصهيوني المحتل، حقاً طبيعياً ورداً مستحقاً على جريمة استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق واغتيال عددٍ من قادة الحرس الثوري فيها.

إننا وإذ نؤكّد على الحق الطبيعي للدول ولشعوب المنطقة في الدفاع عن نفسها في مواجهة الاعتداءات الصهيونية، لندعو أمّتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم وقوى المقاومة في المنطقة لمواصلة إسنادهم لطوفان الأقصى، ولحق شعبنا الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الأحد: 05 شوال 1445هـ
الموافق: 14 نيسان/ أبريل 2024م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى