اخر الاخبارأيران

إن عملية “طوفان الأقصى” أثبتت صواب كلام السيد حسن نصر الله

قائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء "عبدالرحيم موسوي"

اللواء عبد الرحيم موسوي، قال خلال حفل تكريم طلاب التمريض النموذجيين في جامعة الجيش للعلوم الطبية

الجمهورية الاسلامية
الجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية

شدد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبدالرحيم موسوي” على الحرب في غزة لم تحقق شيئاً للكيان الصهيوني، معتبرا قصف المناطق السكنية والمساجد والكنائس والمستشفيات لايعتبر انجازا عسكريا لهذا الكيان المجرم.

  • ان هذه العملية أسفرت عن نتائج مهمة للغاية وأثبتت صواب ودقة نبوءات قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي عندما قال ان الكيان الصهيوني لن يشهد الأعوام الـ ۲۵ المقبلة.
  • ورأى أن آثار زوال هذا الكيان القاتل للأطفال بات واضحا، مؤكدا أن الصهاينة حاولوا لأعوام طويلة نسيان القضية الفلسطينية وتصبح أمرا عاديا، واتخذوا سياسة التطبيع كإستراتيجية لهم، وقال: الا ان الحرب الأخيرة حولت فلسطين الى الموضوع الأول للعالم، حيث أعلنت حتى الشعوب غير المسلمة اهتمامها بهذه القضية.
  • ان اميركا أنفقت أموالا طائلة وحاولت عبر استخدام امبراطوريتها الاعلامية بهدف تقديم صورة جميلة لسياستها بشأن حقوق الانسان والديمقراطية، الا ان هذه الحرب أماطت اللثام عن الوجه الحقيقي لأميركا والدول التي تدعم الكيان الصهيوني المجرم.
  • أن الرئيس الاميركي زار أبغض الناس لشعوب العالم (بنيامين نتانياهو) ليعلن له عن دعمه، الا انه اضطر الى تغيير مواقفه بصورة تدريجية بعد تمادي هذا المجرم في ارتكاب المجازر البشعة، فيما أدت الحرب الى اذلال وهوان الكيان الصهيوني الذي كان يعتبر نفسه بأنه الأقوى في المنطقة.
  • ان عملية “طوفان الأقصى” أثبتت صواب كلام السيد حسن نصر الله الذي وصف الكيان الصهيوني بأنه أوهن من بيت العنكبوت، والذي ساندته طائرات النقل الاميركية وبعض دول المنطقة، وتم انفاق مليارات الدولارات لمقاومته، الا انه هزم أمام أشخاص تم ايداعهم في السجون.
  • ان الصهاينة اضطروا الى الدخول في مفاوضات مع حركة حماس ووافقوا على وقف اطلاق النار، واستسلموا لهذه الحركة رغم قتلهم اكثر من ۱۵ ألف من النساء والأطفال والأطباء والمسعفين، فيما أصبحت هذه الحركة هي صاحبة المبادرة.
  • إن عملية طوفان الأقصى لم يسبق لها مثيل منذ 75 عاما من عمر الكيان الصهيوني وكانت لها نتائج مهمة للغاية.
  • منذ سنوات حاول العدو أن تنسى قضية فلسطين، وبناء على ذلك بدأ سياسة التطبيع، لكن هذه العملية حولت قضية فلسطين إلى قضية المستوى الأول للعالم الإسلامي وحتى العالم.
  • في هذه العملية تم تحديد آثار انهيار الكيان بشكل واضح، وخلال هذه العملية رضخ الكيان وقبل كل شروط المقاومة.
  • إن الكيان الصهيوني وداعميه أصبحوا عاجزين أمام أحد فروع المقاومة، وهذا أظهر مرة أخرى قوة محور المقاومة أمام العالم أجمع.
  • من جهة أخرى، كان الأمريكيون يحاولون بإمبراطوريتهم الإعلامية إظهار صورة داعمة لحقوق الإنسان، وبهذه الحادثة انكشفت صورتهم وطبيعتهم الأساسية للعالم.
  • إن زعماء أمريكا وبعض الدول الغربية والكيان الصهيوني أنصار الفصل العنصري. عندما يدعم المسؤولون الأمريكيون والفرنسيون والألمان والبريطانيون، وما إلى ذلك، كيانا ينادي بالعنصرية بصوت عالٍ، فهذا يعني أنهم هم أنفسهم عنصريون.
  • ان الكيان الصهيوني لم يحقق أي إنجازات عسكرية في الحرب والعملية الأخيرة، وهذه العملية أظهرت أن إسرائيل أضعف من بيت العنكبوت بالمعنى الحقيقي للكلمة.
  • ان المنظومة العسكرية والاستخباراتية التي كان الجميع يروج لها فشلت دفعة واحدة أمام من يقبعون في سجن كبير ولا يصل إليهم شيء، حيث اضطرت اليوم للتفاوض رسمياً مع حماس وقبول شروطها.
  • لقد أعلنا للمحافل الدولية أننا مستعدون للتوجه إلى مقربة من قطاع غزة لتقديم المساعدات الطبية اللازمة لشعب غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامام محمد الباقر (عليه السلام) الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامين العام للمقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلام الحاج ابو الاء الولائي الامین العام لکتائب سید الشهداء الحاج ابو الاء الولائي