المقاومة الاسلامية كتائب سيد الشهداء عليه السلامالعراق

المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الشهري بحضور مدراء مكاتب المحافظاتب لكتائب سيد الشهداء

المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الشهري بحضور مدراء مكاتب المحافظات لكتائب سيد الشهداء

هيدر موبايل
المجلس التنفيذي يعقد اجتماعه الشهري بحضور مدراء مكاتب المحافظاتب لكتائب سيد الشهداء 13

عقد المجلس التنفيذي برئاسة المالكي الثلاثاء ٦/حزيران/٢٠٢٣ اجتماعه الشهري بحضور مدراء مكاتب كتائب سيد الشهداء في المحافظات.

وقدم المالكي للحاضرين تحية وسلام الحاج الأمين العام ابو الاء الولائي لاسيما القادمين من المحافظات الى العاصمة بغداد وتجشمهم عناء السفر.

وطرح المالكي خلال الاجتماع أهم المحاور على الصعيد السياسي والخدمي والجانب الابرز في متابعة ذوي الشهداء والجرحى بناءا على توصيات سماحة الأمين العام.

رئيس المجلس التنفيذي كشف خلال الاجتماع عن الالية التي ستتبعها كتلة السند ودور كتائب سيد الشهداء الذي يعد الركن الأساس في هذا التجمع المبارك وتقديم كافة الدعم اللازم له.

ووجه المالكي بضرورة عقد اجتماعات شهرية للاستماع الى المعوقات التي تقف أمامهم في انجاح مشاريع المكاتب بالمحافظات وامكانية تقديم الخدمات والدعم اللازم لابناء محافظاتهم العزيزة، فيما استشهد في حديثه عن دور مكتب ذي قار التنفيذي بإعادة المياه الى قضاء الغراف.

من جانبهم طالب مدراء اقسام الثقافي والعلاقات والاعلامي بتسمية ممثلين عن كل مكتب في المحافظات لغرض التواصل المباشر معهم، وشدد المالكي على ضرورة زج الكوادر في الدورات التي سينظمها المجلس التنفيذي للارتقاء بمستوى الكوادر وتطوير اداءهم المهني.

واختتم المالكي اجتماعه قائلا: انا اليوم اقف أمام مدراء المكاتب في محافظاتنا العزيزة وهم ثلة مجاهدة ونخبة وطنية فلا يسعني الا ان اكون في مقامي هذا رئيسا للمجلس التنفيذي سوى خادما لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى